أخبار عاجلة
عام / ألمانيا تسجل 9997 إصابة جديدة بفيروس كورونا -
سياسي / اهتمامات الصحف اللبنانية -
تعرف على ظاهرة إجهاد Zoom واعرف سبب التسمية -

أنواع حساسية الأطفال وطرق الوقاية منها

أنواع حساسية الأطفال وطرق الوقاية منها
أنواع حساسية الأطفال وطرق الوقاية منها
الحساسية من أكثر المشاكل التى تواجه الكبار والصغار، غلا أنها تزاد صعوبة لدى الصغار، خاصة في ظل عدم تعرفهم على مخاطرها، ما يتطلب من الأباء عناية خاصة.

وللحساسية العديد من الأنواع، لابد منالتعرف عليها ومعرفة ما إذا كان صغيرك يعاني منها أم لا.

قال الدكتور أمجد الحداد استشاري امراض الحساسية والمناعة أنه يجب تقوية جهاز المناعة للأطفال منذ الصغر لمنع الإصابة بأمراض الحساسية.

أشار إلى أن الرضاعة الطبيعية للمولود والتغذية الطبيعية للطفل وتجنب تناول المواد الحافظة والصناعية في بداية العمر يحمي من امراض الحساسية 

وأوضح أن الحساسية التي تصيب الأطفال ضمن الأمراض المناعة، لافتا الي أن تاثر مناعة الطفل من الصغر تؤثر غلي مناعته في الكبر.

ولفت إلى ان من  لديه استعداد للإصابة بحساسية الأنف  اكثر عرضة لحساسية الصدر ويجب  متابعة للأطفال  وهل يتحسس من عنصر بيئي  او طعام او معدن  معين  أو تربية القطط والحيوانات الاليفة والطيور والزرع والملابس الغير قطنية الصوفية والاوبار تؤثر غلي ظهور الحساسية وإجراء اختبار حساسية به. 

اضافة اعلان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فوائد ماء الورد للبشرة.. مزيل طبيعى للمكياج وعلاج لحب الشباب
التالى بـ الجينز الكاجوال.. ريهام أيمن بإطلالة تكشف رشاقتها.. شاهد