أخبار عاجلة

تجديد برنامج المسابقات Weakest Link لـ موسم ثالث

تجديد برنامج المسابقات Weakest Link لـ موسم ثالث
تجديد برنامج المسابقات Weakest Link لـ موسم ثالث

قررت منصة NBC تجديد برنامج الألعاب Weakest Link إلى موسم ثالث، وذلك بعد طرح حلقات الموسم الثانى من البرنامج في مارس الماضى، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، سيتكون الموسم الجديد من 20 حلقة تطرح بشكل أسبوعى، ومن المقرر أن تعلن الشبكة قريبا عن موعد طرحه.

تقوم بتقديم برنامج Weakest Link، الممثلة جين لينش، والذى يضع المتسابقين ضد بعضهم بينما يجبرهم أيضًا على العمل معًا فى مسابقة تريفيا، وفى خلال كل حلقة يدخل 8 متسابقين إلى الاستوديو بوصفهم غرباء لكن يجب عليهم العمل معًا للحصول على أكبر مبلغ من أموال الجائزة المتاحة في كل جولة.

ومع نهاية كل جولة، يصوت المتسابقون للتخلص من المتسابق الذي يعتبرونه "الحلقة الأضعف" في السلسلة، والمتسابق الذي حصل على أكبر عدد من الأصوات يترك اللعبة بينما ينطق المضيف العبارة الأيقونية، "أنت الحلقة الأضعف.. وداعا".

ومع نهاية كل حلقة من حلقات البرنامج، يمكن للاعب واحد أن يربح ما يصل إلى مليون دولار.

وبلغ متوسط تصنيف الموسم الأول من Weakest Link  إلى 0.67 فى الفئة العمرية 18-49، بإجمالى 3.77 مليون مشاهد، على أن ينتهى الموسم الأول من العمل فى 1 فبراير المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المنايرة: محمد منير أسلوب حياة وتعلمنا منه حب البلد
التالى إسعاد يونس تشوق متابعيها لضيف الحلقة الجديدة من برنامج "صاحبة السعادة"