جاكيت كاروهات.. لجين عمران بإطلالة ساحرة على إنستجرام

جاكيت كاروهات.. لجين عمران بإطلالة ساحرة على إنستجرام
جاكيت كاروهات.. لجين عمران بإطلالة ساحرة على إنستجرام
شاركت الإعلامية السعودية لجين عمران متابعيها بصورة جديدة ونشرتها  عبر حسابها  "إنستجرام"، حيث ظهرت فيها بعدة إطلالات جذابة وساحرة، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لها.
وظهرت لجين عمران وهي ترتدي قميص كت باللون الأزرق وعيه بنطال قماش باللون الكحلي وعليه جاكيت طويل كاروهات باللون الرمادي  مع حذاء باللون الذهبي، وحزام باللون اللبني حول خصرها، وهو ما أبرز من رقة وجمال إطلالتها.
وتركت لجين عمران خصلات شعرها السوداء منسدلة عبر كتفيها تسريحة ويفي ناعمة، وهو ما تناسب مع إطلالتها بشكل كبير.
وأكملت لجين عمران إطلالتها ببعض اللمسات من المكياج، حيث اختارت الآي شادو والماسكرا والكحل الأسود  لتبرز من جمال عينيها، مع وضع اللون الكشمير كأحمر شفاه.
وتزينت لجين عمران في جميع إطلالاتها بارتداء الإكسسوارات، حيث اختارت قرطين ناعمين باللون الذهبي مع ساعة يد باللون اللبني، وهو ما تناسب مع إطلالتها بشكل كبير.

ولدت لجين عمران في 26 أكتوبر 1977، وهي إعلامية سعودية، عملت كمقدمة برامج في عدة محطات، وقد ذاع صيتها منذ تقديمها لبرنامج صباح الخير يا عرب، وهي أخت الفنانة أسيل عمران.

وشهدت مدينة الجبيل شرق السعودية ميلاد لجين عمران، وشقيقتها الصغرى هي الممثلة والمغنية أسيل، وتزوجت بسن صغيرة من والد أبنائها سمير وجيلان لكنها انفصلت بعد إنجابهم، بدأت مشوارها المهني عام 1999 بالعمل في المجال المصرفي في الرياض كمنسقة عمليات في قسم الحوالات في «البنك السعودي الهولندي».

وانتقلت عمران عام 2002 إلى البحرين لمواصلة العمل المصرفي في "سيتي بنك" في قسم الفيزا لتحصيل الديون، ومن بعدها في «فتون إديو تينمنت» كمديرة عمليات حتى عام 2004، ثم انتقلت للمجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تليفزيون البحرين.

وعملت عمران في تليفزيون البحرين، حيث قدمت عام 2004 برنامج «الحال مع لجين»، بعد ذلك شاركت في تقديم برنامج «يا هلا» على قناة روتانا خليجية، شكل انتقالها لتقديم برنامج «صباح الخير يا عرب» على إم‌ بي‌ سي 1 نقلة نوعية في طبيعة البرامج التي قدمتها.

وقدمت لجين عمران أمسيات شعرية في مهرجانات عدة مهرجان الدوحة الثقافي عام 2005، ومهرجان هجن الرئاسة في أبوظبي، حيث كرمت في كلا المهرجانين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.