5 نصائح اتبعيها.. للاستمتاع بأظافر قوية خلال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
هو شهر الإجهاد البدني لستات البيوت، فعلى الرغم من تحضيرها لوجبتين فقط، إلا أن المجهود يتضاعف، لأن كل ست بيت وأم تحرص على عمل العديد من الأصناف لوجبة الفطور يوميا، إلى جانب الحلويات التي تحرص على صنعها كل يوم، وكذلك وجبة السحور، والعصائر، فمهامها في المطبخ تتضاعف، مما يؤثر على يديها وأظافرها، الأمر الذي يجعلها بحاجة للمزيد من العناية.

وتقدم خبيرة التجميل رضوى السعيد في السطور التالية، أهم النصائح التي تساعدك في العناية بأظافرك، خلال الشهر الكريم.

- احرصي على أن تكون يداكِ دائما جافة غير مبللة ونظيفة، حتى لا تتكون عليها البكتيريا والفطريات التي تضعفها.

- خلال غسلك للصحون احرصي على ارتداء القفازات المطاطية، وكذلك عند تنظيف البيت، وخاصة عند استخدامك لمواد التنظيف الكيماوية، لأنها تدمر أظافرك وتضعفها.

- بعد الانتهاء من أعمالك المنزلية، احرصي على تنظيف أظافرك بغسول مخصص لليدين.

- لا تهملي ظهور بعض المشكلات لأظافرك، كالتكسر، أو طراوتها، فقد يعكس ذلك نقص في بعض الفيتامينات، وعليكي استشارة الطبيب فورا عند ملاحظة مثل هذه العلامات.

- يجب أن تتناولي الكثير من السوائل والماء، حتى تحمي أظافرك من الجفاف والتكسر، كذلك اهتمي بتناول الخضراوات والفواكه الطازجة، لأنها تحتوي على فيتامين "أ" الذي يمنح أظافرك القوة والصلابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق