أخبار عاجلة
عام / مصر تسجل 581 إصابة جديدة بفيروس كورونا -

خبيرة تجميل تُقدم 8 نصائح للعناية بالبشرة قبل الزفاف

خبيرة تجميل تُقدم 8 نصائح للعناية بالبشرة قبل الزفاف
خبيرة تجميل تُقدم 8 نصائح للعناية بالبشرة قبل الزفاف
تحتار الكثير من الفتيات حول اختيارهن أنواع المكياج ومستحضرات التجميل وخطوات العناية بالبشرة قبل الزفاف، فما هي أفضل الخطوات التي لابد من اتباعها ؟ هذا ما تُرشدنا إليه خبيرة التجميل سُمية جمال من خلال التالي: اضافة اعلان

ـ خلال هذه الفترة تتعرض بشرتك إلى الإرهاق الشديد بسبب الاستخدام المكياج الكثير لذا لابد من استخدامك لبعض أنواع الكريمات والماسكات التي تُساعدك على ترطيب البشرة وتنقية مسام البشرة وتنظيفها.

ـ حاولي تقليل من وضعك للمكياج خلال هذه الفترة " قبل الفرح" من أجل إعطاء الفرصة إلى بشرتك للراحة والبعد عن الإجهاد واكتفي بالمسكات الطبيعية فقط.

Image1_2202170446404322725.jpg

ـ بالنسبة لأدوات العناية الخاصة باليد " أدوات باديكير " مثل المبرد و القصافة بالإضافة إلى المانيكير وكريمات ترطيب من الممكن تجربة كريم nivea فى الترطيب و كريم Bepanthen مرطب لطيف للغاية للبشرة الجافة وأعلن عنه عدد كبير من Blogger وكان الريڤيو عنه لطيف للغاية فهو من أنواع الكريمات التي تُساعد على نعومة ملمس اليدين.

ـ بالنسبة للمكياج أهم مستحضرات التجميل المستخدمة هي "كريم أساس"  لابد أن يكون مناسب لنوع بشرتك نظراً لتوافر العديد من الأنواع.

ـ بالنسبة للأيلاينر أو الكحل حاولي التجديد في الألوان بمعنى أنه ليس من الضروري استخدام اللون الأسود من الممكن أن تختاري ألوان أخرى مثل البني أو الأزرق على حسب المفضل لكِ.

ـ أما بالنسبة للروج اختاري الألوان الهادية التي تُظهرك بالشكل البسيط و تناسب بشرتك وتُعطي لوك مميز في نفس الوقت.

ـ بالنسبة للـperfume اختاري دايما نوع مميز وهادي من الممكن اختيارك لنوع يكون مناسب للخروج بالنهار ونوع أخر إذا كان لديكِ عزومة أو سهرة واحرصي على أن يكون هادي وليس ثقيل.

ـ بالنسبة للمستحضرات الأساسية مثل مزيل العرق ومزيل المكياج وكريمات للشعر وفرش المكياج المختلفة للبلاشر والأيشادو احرصي على توافرهم بالأنواع المناسبة لكِ ولطبيعة بشرتك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تحليل هرمون البرولاكتين يكشف عن مشاكل صحية للرجال والسيدات