10 قواعد لتخزين ملابس الشتاء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بدأت ربات المنازل في تخزين الملابس الشتوية، مع بدء في الارتفاع والاستعداد لدخول فصل الصيف، إلا أن هناك قواعد منظمة في علم الطاقة للتعامل مع الملابس، تستعرضها الدكتورة مها العطار خبيرة طاقة المكان:

10 قواعد لتخزين ملابس الشتاء:

1- تخلص من القديم يأتيك الجديد:
القاعدة الأولى وقانون الجذب في الملابس وتعطى مساحة لدخول الجديد من الملابس في دولابك لتجديد طاقة جسمك والحصول على الرزق الجديد.

2- عمل الخير بالملابس القديمة وتقديمها في أفضل صورة لها لمن يحتاجها ويجب عند التخلص من ملابسك أن تغسلها وتنظفها جيدأ حتى لا تأخذ طاقتك معها.

3- اترك كل ما تستطيع التخلص منه، فلا داعٍ للاحتفاظ ببلوزتكِ التي لم ترتديها منذ تسع سنوات مثلا، وتخلص من قطع الملابس التي تتسبب في ازدحام الدولاب، أما القطع التي تحمل لكِ ذكريات ولا تستطيعين التخلص منها، فبإمكانكِ أن تضعها في حقيبة أو صندوق وتخزنيها.

4- تجنب استخدام صناديق الكرتون لتخزين الملابس، فهي جاذبة للحشرات ولمنع الحشرات والعتة من الدخول إلى الملابس، ضع داخل أكياس التخزين قطع النفتالين، يمكنكِ أيضًا وضع الفلفل الأسود الحصا في أكياس صغيرة من التل، فهو معروف بقدرته على طرد العتة والحشرات من الملابس.

5- اغسل الملابس وجففها جيدًا قبل تخزينها، ونظف الدولاب جيدًا قبل وضع ملابس الموسم الجديد.

6- يجب أن تكون طريقة ترتيب الملابس وطيها بطريقة منظمة وأنيقة سواء في الشنط أو في السحارات أو الدواليب كي يسهل عليكِ إخراج الملابس في الموسم التالي.. أو عند تقلبات الجو!!

7- عند استخدام شنط السفر للتخزين يجب أن تبتعد عن الشنط التي تستخدمها بالفعل حتى لا تتعطل طاقة السفر بسبب تخزين الملابس

8- وضع بعض من النقود في الملابس قبل تخزينها ونسيانها وهو نوع من توسيع الرزق والمال لصاحب الملابس والفرح بوجودها في الموسم المقبل.

9- يجب أن تتشارك العائلة في المنزل بالتخزين وترتيب الدواليب حتى توزع الطاقة الجديدة على كل أفراد العائلة وتقرب أفراد العائلة.

10- عند التخلص من الملابس القديمة يجب أن لا تكون ممزقة وفى أفضل صورة لها ويفضل وضع قطع نقود داخلها لإسعاد الفقير والمحتاج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق