3 عادات نسائية يحذر منها هاني الناظر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كل امرأة تبحث عن أفضل الوسائل لتكون جميلة وتتمتع ببشرة شابة، وجلد رطب ناعم، وبشرة بيضاء صافية، ولكن قد يدفع ذلك الكثيرات إلى الوقوع في العديد من الأخطاء التي تأتي بنتائج عكسية، دون حتى أن تدري أنها تضر نفسها، وجمالها وبشرتها.

ويستعرض الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية، في السطور التالية، مجموعة من العادات النسائية التجميلية، التي تضر بجمال المرأة، بدلا من أن تمنحها الجمال والشباب، والتي يحذر منها، وينصح بضرورة تجنبها.

١- يجب تجنب تنظيف وتهذيب الأظافر (الباديكير) عند الكوافيرات أو مراكز التجميل، حتى وإن كانت الأدوات خاصة بالمراة، ولا يستخدمها غيرها،؛ فقد تنقل أيضا الأمراض الفطرية والبكتيرية والفيروسية.

٢- يجب تجنب نزع الزوائد الجلدية الموجودة بين أجناب الأظافر، ولحم الأصابع بأسنانك، أو جذبها بقوة بيدك؛ فقد تسبب التهابات صديدية شديدة.

٣- يجب تجنب الاستخدام العشوائي لكريمات تفتيح البشرة، دون استشارة طبيب متخصص، اعتقادا بأنها وسيلة لتغيير لون البشرة الطبيعية السمراء، لتصبح بيضاء، فقد يسبب ذلك التهابات وحساسية موضعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق