شاهدي زيت الجوجوبا: هبة الطبيعة لشعرك وبشرتك

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لا يمكن أن يكون روتين العناية بالبشرة والشعر مكتملاً دون زين الجوجوبا. فتركيب هذا الزيت يشبه إلى حدٍّ كبير تركيب الزيوت الطبيعية في بشرتك. احتل زيت الجوجوبا تلك المكانة الرفيعة بين محترفي العناية بالبشرة والجلد بفضل خصائص مواده التي تعطي فوائد مذهلة للبشرة والشعر. تعرفي في هذا الفيديو على بعض اللآلئ التي تحملها لك تلك الهبة الربانية.

1 مرطب طبيعي

يمكنُ استخدام زَيت الجوجوبا لترطيب الجّلد والشعر والأظافِر والشفتين. بإمكانك عوضاً عن شراء عدَد من المُرطبات المُختلفة أن تَستخدمي زَيت الجوجوبا كمُرطّب متعدّد الاستخدامات، ولأنّ زيت الجوجوبا شبيهٌ بالزيت الذي يُفرزه الجلد في الأحوال الطبيعية، فإنّ الجلد يمتصّه بسهولةٍ فيُحافظ على رطوبته لساعاتٍ عديدة.

2 تأثير مضاد للمكروبات

يعملُ زَيت الجوجوبا على القضاءِ على الجَراثيم والفُطور بفضل تأثيراته المُضادَّة للميكروبات.

3 معالجة حب الشباب والمشاكل الجلدية

زَيت الجوجوبا وَسيلةٌ طبيعية وناعمة تُساعد في شفاء حَبّ الشباب حتى عندَ ذوي البشرة الحسّاسَة. يضبطُ زيت الجوجوبا إنتاج زَيت البَشرة وبالتالي يُقلل فُرصَة حدوث حَب الشباب أو البُثور.

4 تكييف الشّعر ونموّه

يُساعد الزيت عند دهن الشعر الجافّ به على تَنعيم وتَرطيب الخُصل المتضرّرة ويعطي في الوقت نفسه منظراً صحياً ومُعافاً للشعر. سيساعد ذلك على المُحافظة على الشّعر من التقصف والتكسر ممّا سيساعد شعرك على النموّ أطول وبصحّة أكبر.

5 عِلاج قَرحات البرد والثآليل وقَدَم الرياضي وقارحة الفم

زَيت الجوجوبا ليسَ مُجرّد مُضاد للميكروبات، بل إنه أيضاً مَصدر مهمّ للفيتامينات والمَعادن ومُضادات الأكسدة. يَحوي زيت الجوجوبا على الفيتامينات إي وبي والزنك والكروم والنحاس والسيليكون. وبإمكانك عن طَريق وَضع بِضع نُقاط لأسبوع تقريباً أن تشفي قدَم الرياضي وقارحة الفم ومشاكل جلدية أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق