اعتقد خطأ أنها تساعده على النوم.. كندى يتعرض لنوبة قلبية بعد تجربة مصاصة الحشيش

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عانى رجل كندي يبلغ من العمر 70 عاماً من نوبة قلبية قاتلة بعد تجربة مصاصة "الحشيش" لأول مرة.

وفي تقرير الحالة، الذي نشر في المجلة الكندية لأمراض القلب ، قال الباحثون إن الرجل ، الذي يعيش في "نيو برونزويك" ، مصاب بهشاشة العظام ويريد أن يرى ما إذا كانت المصاصة (وهى طريقة لتناول مخدر الحشيش والماريجوانا) قادرة على تخفيف آلام المفاصل ومساعدته على النوم أم لا.

وبعد نصف ساعة من تجربة المصاصة ، بدأ الرجل يعاني من "هلوسات" و "ألم في الصدر" ، وقد تم نقله إلى المستشفى، حيث اكتشف الأطباء أنه أصيب بنوبة قلبية، وفقاً للتقرير.

وأخبر الرجل الكندى الطاقم الطبي أنه قد أكل تقريباً كامل المصاصة المصنوعة من الحشيش، الذي يحتوي على ما يقرب من 13 مرة من “THC” المكون الرئيسي الموجود فى الحشيش المسئول عن التأثير النفسي.

وكانت هناك عدة تقارير من الناس الذين يدعون مصاصة الحشيش كانت مسؤولة عن حدوث السكتات الدماغية والنوبات القلبية.

وجدير بالذكر، توفي طفل في كولورادو ، عمره 11 شهرا من التهاب عضلة القلب بعد تناول جرعة زائدة من الماريجوانا.

دكتور

فى إطار إهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريين من معلومات واستشارات طبية ، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب

وللتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : [email protected]

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق