معالج بالأحجار: الكوارتز الأبيض يساعد في التخسيس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اتهام معالج روحاني بالبرازيل باغتصاب مئات النساء

الأحجار الكريمة هي أنواع مختلفة من المعادن، وتتكون أساسًا من مادة السليكا مع وجود بعض الشوائب المعدنية، ويختلف نوع الحجر الكريم باختلاف المادة المكونة، كما يستخدم الناس هذه المعادن التي تعتبرونها مجوهرات لتتزين بها.

وأثبتت الدراسات والأبحاث التي أجريت من قبل خبراء الهندسة الحيويّة وعلماء الطاقة الذاتيّة أنّ لبعض الأحجار الكريمة أثرًا قويًّا على تغيير مسارّ الطاقة، حيث تؤثر على الحالة المزاجية والنفسية وعلى الإحساس بالحب سواء حب النفس أو الآخرين.

من ناحيته استعرض المهندس محمد إسماعيل المعالج بالطاقة والأحجار الكريمة أهم فوائد حجر الكوارتز الأبيض، مشيرا إلى أنه يعد من أكثر الأحجار استخدامًا وأهمها أيضا.

وتابع: "يعتبر الكوارتز الأبيض مكثفا للطاقة وساحبا للطاقة السلبية ويحولها إلى إيجابية، ويصفي الذهن، ويستخدم في العلاج بالطاقة، كما يستخدم في التأمل واليوجا، وجذب الحب، ويقوي الذاكرة ويزيد التركيز، ويساعد على التخلص من الأرق والحصول على نوم هادئ وأحلام واضحة".

وأضاف المعالج بالطاقة والأحجار الكريمة أن الكوارتز الأبيض يقوي المناعة ويحسن دورة الطاقة والدم في الجسم لذا فهو يوازن الطاقة، بأنه يستخدم أيضا في الرجيم ومعالجة مشكلات الهضم والمشكلات الجلدية والإسهال ومشكلات المثانة والكلى".

واستطرد إسماعيل أن الكوارتز الأبيض يقوم بضبط جميع شاكرات الجسم وخصوصا شاكرا التاج، التي تمثل الحكمة وموقعها أعلى الجمجمة فهي مركز الروحانية والتنوير والطاقة وهي مرتبطة بالغدة النخامية المختصة بتنظيم النوم والنمو وهرمونات المزاج ومرتبط أيضا بالغدة الصنوبرية، واللون الأساسي لهذه الشاكرة هو البنفسجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق