نائب وزير الصحة: الدولة تمد يد العون للصناعات الدوائية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الصناعات الدوائية: تصدير المستلزمات الطبية إلى 36 دولة

أكد الدكتور تامر عصام، نائب وزير الصحة والسكان للشئون الصيدلية، أن الدولة دائما تمد يد العون للصناعات الدوائية حتى يكون الدواء في متناول المريض.

جاء ذلك خلال تخريج وتكريم 76 صيدليا من مفتشي المصانع بالإدارة المركزية للشئون الصيدلية تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، كأول دفعة تحصل على الدبلومة المهنية في أساليب التصنيع الجيد للأدوية “Certified Pharmaceutical Good Manufacturing Practices Professional Diploma”.

وأضاف الدكتور تامر عصام، أن هذه الدبلومة تأتى كأحد أسس عملية التطوير التي يشهدها القطاع الصيدلي حاليًا من خلال رفع المستوى العلمي لجميع الكوادر البشرية بالقطاع.

وتابع، أن هذا التكريم يأتى كثمار العمل الدؤوب والتعاون بين شركات الأدوية ووزارة الصحة والسكان حيث تم عقد تلك الدبلومة على على مدار عام كامل في الفترة من سبتمبر 2017 حتى أكتوبر 2018 وشهدت تخريج 76 صيدليا من مفتشي مصانع الأدوية والمستلزمات الطبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق