ميديا هب تعلن تفاصيل المشاركة في أولى دورات إنتاج الأفلام الروائية القصيرة

ميديا هب تعلن تفاصيل المشاركة في أولى دورات إنتاج الأفلام الروائية القصيرة
ميديا هب تعلن تفاصيل المشاركة في أولى دورات إنتاج الأفلام الروائية القصيرة

كشفت شركة ميديا هب سعدي – جوهر، عن شروط المشاركة في المسابقة الخاصة بالدورة الأولى لإنتاج الأفلام الروائية القصيرة، التي ستنطلق في 10 من شهر أغسطس الجاري.

وتأتي شروط المسابقة ألا تزيد مدة الفيلم عن 15 دقيقة، ولا يكون الفيلم قد سبق وحصل على أي دعم إنتاجي أو جوائز أو شارك في ورش تطوير، إضافة إلى ذلك أن تكون حقوق الملكية الفكرية للأعمال المقدمة موثقة.

وتشترط المسابقة أن يكون المشارك مصري الجنسية وأن تدور أحداث الفيلم في مصر، كما يسمح بالمشاركة بعمل واحد فقط لكل مشارك.

أما عن طريقة الاشتراك في المسابقة تكون من خلال إرسال السيناريوهات بصيغة PDF عبر البريد الإلكتروني مصحوبة بـLogline  ومعالجة درامية لا تزيد على 200 كلمة.

ويتوجب إرسال مع السيناريو البيانات الشخصية للسيناريست أو المخرج أو كليهما في حالة العمل المشترك (الاسم - السن - السيرة الذاتية - رقم الموبايل - الإيميل وذلك عبر البريد الالكتروني [email protected]

وفي المرحلة التالية وخلال شهر أكتوبر المقبل سيتم الإعلان عن قائمة الأفلام التي وقع عليها الاختيار لتدخل مرحلة الإنتاج.

يذكر أن "ميديا هب سعدي – جوهر"، حصدت إشادات دولية ومحلية كبيرة بعد تنظيم عشرات الفعاليات الوطنية، من بينها موكب نقل المومياوات الملكية الذي كان حديث العالم أجمع، والمؤتمر الأول لمبادرة "حياة كريمة" مشروع القرن المصري الذي أعلن إطلاقه الرئيس عبد الفتاح السيسي باستاد القاهرة، فضلًا عن تاريخها الطويل في الإنتاج الإعلاني، ودخولها عالم الدراما عبر بوابة مسلسل "لعبة نيوتن" في الموسم الرمضاني الماضي، وهو المسلسل الذي حظى بإشادات كبيرة من النقاد الفنيين والجماهير ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 8 معلومات مهمة عن التطعيم الجديد ضد مرض الحزام الناريالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 04:00 ص كشفت الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات فاكسيرا عن أهم المعلومات بشأن التطعيم الجديد ضد مرض الحزام الناري. تطعيم مرض الحزام الناري وتستعرض فيتو أهم المعلومات الخاصة بتطعيم مرض الحزام الناري وتشمل: 1- تطعيم غير حي ومناسب لكل الاشخاص أكبر من 50 عاما 2- يمكن للفئة العمرية من ١٨ عاما تناول
التالى 6 نصائح للتغلب على مخاطر التقلبات الجوية على الأطفالالأحد 31/مارس/2024 - 08:42 م تشهد مصر حاليا حالة من التقلبات الجوية نتيجة فترة تغيير الفصول حيث تنخفض وترتفع درجات الحرارة يوميا مايضعف المناعة للكبار والصغار.