تناولي الحلوى في احتفال رأس السنة بحذر تجنبا لزيادة الوزن

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
احتفل العالم بليلة رأس السنة لاستقبال العام الجديد، ولا يحلى الاحتفال إلا بوجود الحلوى بمختلف أنواعها، وللأسف معظم الفتيات تتناول الحلوى في هذا اليوم، ما يفسد الريجيم ويزيد وزنهن.

وقالت الدكتورة منى أيمن، خبيرة التغذية، إن الحلوى من أعداء الريجيم لأنها مكونة من الدهون والسكريات، وهي أكلات تزيد الوزن، لذا يجب التعامل معها بحذر والإقلال منها، ويفضل الابتعاد عنها نهائيا.

وتابعت: "في احتفال رأس السنة المغريات عديدة، حيث تكثر الحلوى بأنواعها خاصة مع وجود الأقارب والأصدقاء، وهنا على الأشخاص الحذر، لأن الإكثار من تناول الحلوى في هذا اليوم يفسد الريجيم ويزيد الوزن".

وأضافت "منى" أنه لا مانع من تناول قطعة أو اثنان من الحلوى الموجودة في الاحتفال وعدم الإكثار عن ذلك، ويكون ذلك مبكرا أي قبل الـ 10 مساء، وفي حالة العشاء يجب أن تكون وجبة العشاء خفيفة بعيدا عن أي دهون، كما يفضل تناول كوب من الشاي الأخضر عقب حلوى رأس السنة لتسهيل عملية الهضم أولا، ومساعدة الجسم على التخلص من السعرات الحرارية المكتسبة من الحلوى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق