أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

"الفيفا" يهنئ المسلمين بحلول عيد الفطر المبارك

"الفيفا" يهنئ المسلمين بحلول عيد الفطر المبارك
"الفيفا" يهنئ المسلمين بحلول عيد الفطر المبارك
هنأ الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" كل المسلمين في كل أنحاء العالم بحلول أول أيام عيد الفطر المبارك، اليوم الخميس، وتمنى الاتحاد لكل متابعيه حول العالم بأن يكون عيد الفطر مبارك عليهم.
 
وكتب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تغريدة على تويتر "عيد مبارك.. لكل متابعينا الذين يحتفلون بالعيد في كل أنحاء العالم"

وتحتفل بعض الدول العربية والإسلامية، اليوم الخميس، بحلول عيد الفطر المبارك، فرحًا بإتمام فريضة الصيام في شهر رمضان.

تصفيات كأس العرب 
يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أعلن، أمس الأربعاء عن  مواعيد مباريات تصفيات كأس العرب، التي تقام نهائياتها في قطر خلال الفترة من 1 وحتى 18 ديسمبر المقبل.

Image1_520211395826974853622.jpg
وتنضم سبعة منتخبات المتأهلة من هذه المرحلة، إلى التسعة منتخبات تأهلت مباشرة إلى نهائيات البطولة بعد أن تصدرت قائمة المنتخبات العربية في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وتضم قطر الدولة المستضيفة، وتونس، والجزائر، والمغرب، ومصر، والسعودية، والعراق، والإمارات، وسوريا.

فائزون وتصفيات
ويلعب الفائزون من التصفيات ضمن أربع مجموعات، المجموعة الأولى: (قطر - العراق - الفائز من مواجهة عمان والصومال - الفائز من البحرين والكويت)

وضمت المجموعة الثانية: (تونس - الإمارات - سوريا - الفائز من مواجهة موريتانيا واليمن)

أما المجموعة الثالثة فضمت (المغرب - السعودية - الفائز من مواجهة الأردن وجنوب السودان)، والفائز من مواجهة فلسطين وجزر القمر.

وفي المجموعة الرابعة: (الجزائر - مصر - الفائز من مواجهة لبنان وجيبوتي) - الفائز من مواجهة ليبيا والسودان.

ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى الأدوار (ربع النهائي، نصف النهائي)، مباراة تحديد المركز الثالث والمباراة النهائية في 18 ديسمبر.

دوري السوبر الأوروبي
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، رفضه إقامة دوري السوبر الأوروبي، البطولة المستحدثة التي ينظمها 12 ناديًا مؤسسين، لكنه عاد وأعلن رسميًا عن إطلاقها، ما سبب جدلًا واسعًا في عالم كرة القدم.

ورغم رفض فيفا في بيانه لفكرة البطولة لتعارضها مع مبادئه، لكنه لم يتطرق مطلقا إلى إمكانية منع اللاعبين من تمثيل منتخبات بلدانهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 6 نصائح للتغلب على مخاطر التقلبات الجوية على الأطفالالأحد 31/مارس/2024 - 08:42 م تشهد مصر حاليا حالة من التقلبات الجوية نتيجة فترة تغيير الفصول حيث تنخفض وترتفع درجات الحرارة يوميا مايضعف المناعة للكبار والصغار.