أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 5 مايو 2021 -
كارتيرون يطمئن على إصابتي جنش وعبد الله جمعة -

لمقاومة حرارة الجو.. الفستان القطن القصير موضة صيف

لمقاومة حرارة الجو.. الفستان القطن القصير موضة صيف
لمقاومة حرارة الجو.. الفستان القطن القصير موضة صيف 2021
البلوزات المنقوشة والفساتين المبهجة والألوان الزاهية، علامة مميزة فى فصل الصيف، حيث تعشق الفتيات هذه الملابس التى تشعر بالبهجة، وتساعدهن فى مقاومة حرارة طقس الصيف، وتتابع الفتيات بشغف، موضة الصيف كل عام.

وفي هذا السياق قالت يسر الخالدى الفاشون بلوجر، إنه في فصلي الربيع والصيف تفضل الفتيات والسيدات ارتداء ملابس مبهجة مريحة للعين، ولكن تقع معظمهن في خطأ اختيار القطع المناسبة لحرارة الجو في هذه الفصول، لذلك يجب هنا تحقيق المعادلة الصعبة.

وأضافت "يسر"، أن فصلي الربيع والصيف تغلب عليهم موضة معينة من الملابس، والتي يأتي على رأسها الملابس القطنية الذي يجب أن تكون الاختيار الأول لكل فتاة وسيدة في هذان الفصلان، والابتعاد عن الملابس المصنوعة من مواد غير طبيعية وذلك لتجنب حرارة الصيف، واختيار الألوان الفاتحة المبهجة والابتعاد عن الألوان الداكنة وخاصة الأسود الذي يعمل على امتصاص أشعة الشمس ومن ثم يتسبب في ارتفاع حرارة الجسم.

وأشارت الفاشون بلوجر إلى نوع خامات الأقمشة سواء كان للملابس الداخلية أو ملابس الخروج، فكلما احتوت على نسبة كبيرة من الألياف الصناعية شعرت أكثر بدرجات الحرارة، لذا يجب انتقاء ملابس قطنية أو من الكتان.

وأكدت الفاشون بلوجر يسر الخالدي، على ضرورة الابتعاد عن الجينز الضيق واستبداله بالبنطلونات القطنية أو المصنوعة من الاقمشة، وذلك لتجنب حدوث أي ضرار للبشرة من تسلخات أو غيره.

كما أكدت الفاشون بلوجر يسر الخالدي، على أن موضة الفساتين القطنية هذا العام منها الأصفر والأخضر والسماوي والأحمر والأبيض والأوف وايت والبيج.

خطوط الموضة

- وخطوط الموضة أشكال وألوان عديدة، واتباعها أمر مطلوب بين الفتيات، ولكن يجب على الفتيات عند اتباع الموضة، أن تكون مناسبة لشكل الجسم ولون البشرة، حتى يكون المظهر الخارجي أنيق ومتناسق ما يجعل الفتيات في شكل مميز وإطلالة مبهرة.

- والأهم من ذلك مراعاة اختيار الملابس على حسب نوع الخروجة، فإذا كان الخروج نهارا، أو الذهاب إلى الجامعة، يجب أن تكون الملابس عملية وفضفاضة ومصنعة من الأقطان فاتحة اللون، ما يساعد على التحرك بحرية وعدم الشعور بحرارة الطقس في النهار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحلو النهاردة..طريقة عمل بسبوسة الحلواني
التالى طريقة عمل البيتي فور بالكيلو زي المحلات