أخبار عاجلة
قلق المصريين والسد الإثيوبي -
جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزة -

حريق هائل في مصنع للكيماويات بمدينة قم الإيرانية | فيديو

حريق هائل في مصنع للكيماويات بمدينة قم الإيرانية | فيديو
حريق هائل في مصنع للكيماويات بمدينة قم الإيرانية | فيديو
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" مقاطع فيديو لانفجار وحريق هائل وقع بمصنع كيماويات في قم، مخلفًا إصابة 4 من رجال الإطفاء على الأقل، بحسب وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا".

وأكد النشطاء الإيرانيون أن حريقًا هائلًا شب، اليوم الأحد، في مصنع كيماويات ببلدة شوكوهيه في قم، جنوب العاصمة الإيرانية طهران، وأسفر عن إصابة 4 أشخاص على الأقل، فيما أعلنت إدارة الإطفاء حالة الطوارئ بسبب اتساع الحريق.

انفجارات إيران
وكان المتحدث باسم إدارة مطافئ قم حميد كريمي، قال إن حريق في مصنع قم للصناعات الكيماوية بدأ الساعة السادسة صباحًا، بتوقيت إيران، وإن عدة انفجارات وقعت في الموقع حتى الآن.

وتابع المتحدث باسم إدارة مطافئ قم إن شدة الحريق والانفجارات تسببت في اشتعال النيران بإحدى سيارات الإطفاء، وأصيب اثنان من رجال الإطفاء بجروح خطيرة وتم نقلهما إلى المراكز الطبية لتلقي العلاج. وأصيب اثنان آخران من رجال الإطفاء في الحريق. وأغنت إدارة إطفاء قم عن وجود حالة حرجة، من المصابين، طالبًا المساعدة من جميع الوحدات والقوات العسكرية الإيرانية. 

مصنع للبلاستيك والكحول
وأكد المتحدث باسم إدارة الإطفاء أن الحريق الهائل كان صعب، بسبب وجود مواد خام الفثاليك التي تستخدم لإنتاج المواد البلاستيكية، ومنع ذلك رجال الإطفاء النيران من الوصول إلى خزانات الكحول وغيرها من المواد القابلة للاشتعال.

— saiedeh

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق على جمعة: ذو النون المصرى من أوائل من أدخل التصوف فى مصر بالمعنى الأكاديمى
التالى استخدامك لـ "انترنت البيت" يقودك للحبس والغرامة في هذه الحالة ...