أخبار عاجلة
هزة أرضية تضرب مدينة حلب السورية -

وصفات طبييعية للتخلص من قشرة الشعر بشكل نهائي

وصفات طبييعية للتخلص من قشرة الشعر بشكل نهائي
وصفات طبييعية للتخلص من قشرة الشعر بشكل نهائي
اذا كنتِ تعانين من مشكلة قشرة الشعر و ترغبين في التخلص منها بشكل نهائي كونها من المشاكل المزعجة والمُحرجة عند الكثير من الأشخاص، لذا نُقدم لكِ من خلال السطور التالية مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تُساعدك في التخلص من هذه المُشكلات بشكل نهائي وإليكِ: 
ـ وصفة الأسبرين للتخلص من القشرة: 
 يحتوي الأسبرين على مادة الساليسيلات المستخدمة في صناعة الشامبو الفعال ضد القشرة.
طريقة استخدام وصفة الأسبرين: 
يضاف قرصين من الأسبرين المطحون إلى مقدار من الشامبو ويوضع على الشعر مع تدليك فروة الرأس، يترك الأسبرين على الشعر لمدة دقيقة إلى دقيقتين ثم يشطفُ بالماء ثم يغسلُ بالشامبو.
ـ وصفة الزيوت المرطبة لفروة الرأس :
تستخدم لإبقاء فروة الرأس رطبة لمحاربة القشرة.
طريقة استخدام الزيوت المُرطبة علي الشعر:
يسخن كوب من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند أو زيت اللوز ليصبح دافئاً ويوضع على فروة الرأس مع التدليك، يلف الشعر بمنشفة ويترك الزيت طوال الليل، في الصباح التالي يغسل الشعر لإزالة آثار الزيت عنه. ـ وصفة خل التفاح:
لمكافحة القشرة ومنع ظهورها وتكونها، فهو يعتبر مادة طبية طبيعية فعالة للتخلص من القشرة التي تسببها الفطريات.
طريقة استخدام خل التفاح:
يخلط كوبان من خل التفاح مع كوبان من الماء البارد، يشطف الشعر بالمزيج عند الانحناء على المغسلة أو الحوض، ويلف الشعر بمنشفة ويترك طوال الليل، يغسل الشعر بالماء والشامبو في اليوم التالي.
Image1_5202113836227877725.jpg
ـ وصفة الباكينج صودا:
تساعد الصودا على علاج قشرة الرأس، وتستخدم من خلال وضع القليل من الباكينج صودا على الشعر وفروة الرأس أثناء غسل الشعر بالشامبو، ثم يغسل الشعر بالماء الدافئ.
ـ وصفة عصير الليمون:
يساعد عصير الليمون على إزالة القشرة، ويستخدم من خلال وضع كمية منه على الشعر وفروة الرأس، ويوزع بالتساوي على أجزاء الشعر، ثم يترك عليه لمدة 20-25 دقيقة، ثم يغسل.
ـ وصفة صفار البيض:
يفيد صفار البيض في التخلص من قشرة الرأس، ويستخدم من خلال خفق مقدار صفار بيضة أو بيضتين ويوضع على شعر جاف، توضع قبعة بلاستيكية على الشعر ويترك لمدة ساعة، يغسل الشعر بالماء والشامبو المناسب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالتفاصيل.. الإسكان تطرح أراضي عمرانية وخدمية بالحزام الأخضر بأكتوبر | صور
التالى تاريخ "العيدية" من الفاطميين حتى الآن .. تعرف عليه