أخبار عاجلة
هواوي تواجه تشديدًا جديدًا بشأن أقراص التخزين -

كيف يُمكنك التخلص من رائحة الفم الكريهة وقت الصيام؟ | فيديو

كيف يُمكنك التخلص من رائحة الفم الكريهة وقت الصيام؟ | فيديو
كيف يُمكنك التخلص من رائحة الفم الكريهة وقت الصيام؟ | فيديو
يُعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة رائحة الفم الكريهة خلال شهر رمضان الكريم، نتيجة إلى الصيام بدون تناول مشروبات أو أطعمة لعدد ساعات طويلة، الأمر الذي يؤدي إلى الشعور بالروائح غير المرغوب فيها.

وتسبب مشكلة رائحة الفم الكريهة، إحراج شديد للبعض، كما أنها من الصعب التخلص منها بسهولة، فما هي الطرق التي تُساعد علي التخلص من روائح الفم الكريهة بشكل نهائي طوال شهر رمضان الكريم؟

هذا ما  يُرشدنا إليه الدكتور محمد العالم استشاري تجميل الأسنان من خلال سلسلة من الفيديوهات يُقدمها إلى قراء فيتو طوال شهر رمضان للتعرف من خلالها على العديد من المعلومات التي تُفيد بصحة الأسنان.

أسباب رائحة الفم الكريهة
يقول الدكتور محمد العالم استشاري تجميل الأسنان، أن من أهم الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الرائح الكريهة في الفم طوال شهر رمضان الكريم هو الصيام لعدد ساعات طويلة تصل إلى ١٦ ساعة في اليوم.

بالإضافة إلى زيادة نسبة الأحماض في الفم والمعدة و بالتالي سبب الروائح الكريهة من الفم لا يأتي من الأسنان فقط، بينما للمعدة دور كبير ايضاً، وهنا لابد من الرد على الإجابة هذا السؤال كيف يُمكن التخلص من روائح الفم الكريهة خلال شهر رمضان الكريم؟

Image1_420212142617742676848.jpg

طرق التخلص من روائح الفم الكريهة
يُتابع استشاري تجميل الأسنان، أنه يُمكن التخلص من روائح الفم الكريهة من خلال العديد من الطرق وهما كالآتي: 

ـ التقليل من نسبة الأحماض من خلال الوجبات التي يتم تناولها من بعد الإفطار او علي الإفطار.

ـ تناول كميات كبيرة من المياه لا تقل عن ٢ الى ٣ لتر يومياً بعد الإفطار.

ـ تناول كلاً من الزبادي الذي يحتوي علي البكتريا النافعة والتي تعمل علي مُهاجمة البكتريا الضارة التي تتسبب في روائح الفم الكريهة.

- تناول الخضروات بشكل عام والبقدونس، والتفاح الذي يعمل علي ترك طبقة علي المينا تُساعد علي حمايته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى طريقة عمل الكنافة بالكريمة