أخبار عاجلة
موقف فليك من تدريب برشلونة -
صفارات الإنذار تدوي في مستوطنات غلاف غزة -
سناب تعلق تطبيقين مجهولين للأسئلة والأجوبة -

اعمليها في دقيقة.. طريقة عمل كنافة بالقشطة والنوتيلا | فيديو

اعمليها في دقيقة.. طريقة عمل كنافة بالقشطة والنوتيلا | فيديو
اعمليها في دقيقة.. طريقة عمل كنافة بالقشطة والنوتيلا | فيديو
السفرة في رمضان متحلاش من غير كنافة، لذلك تحرص كل سيدة بإعداد طبق كنافة وتزين مائدتها به خلال شهر رمضان الكريم، من خلال تقديم أنواع كنافة جديدة ومختلفة وغير تقليدية.

كنافة بالقشطة والنوتيلا
وخلال حلقة اليوم الإثنين الموافق اليوم السابع من شهر رمضان الكريم، ببرنامج "وصفة رمضان المذاع عبر فضائية "صدى البلد" قدم البرنامج طريقة سهلة وبسيطة لكل ست بيت لتقديم وتجهيز أحلى كنافة بالقشطة والنوتيلا.

طريقة عمل كنافة بالقشطة والنوتيلا
وكشف برنامج "وصفة رمضان" عن مكونات عمل كنافة بالقشطة والنوتيلا وهي كالتالي:

نص كيلو كنافة
ملعقتين سكر
ملعقتين زبدة
2 ملعقة سمنة
نص كوب قشطة
نص كوب نوتيلا
نص كوب كراميل

ولمعرفة الطريقة شاهد الفيديو 

الكنافة 
الكنافة هي حلوى تتكون من خيوط عجين، يضاف إليها السمن والسكر والمكسرات.

أشهر الحلويات في بلاد الشام
والكنافة تعدّ إحدى أشهر الحلويات في بلاد الشام، ومصر، خاصة في فلسطين، حيث تشتهر الكنافة النابلسية، فهي من الحَلَوِيَّات الدارجة في جميع الفصول والمواسم، ويكثر تحضيرها على وجه الخصوص في شهر رمضان؛ فهي تُنَشِّط الصائم بعد الإفطار، وَتَمُدُّه بالطاقة والسعرات الحراريّة اللازمة له؛ فهي غَنِيَّة بكميات كبيرة من السكر والفيتامينات وتحتوي على كميّات كبيرة من البروتينات واليود والحديد والفسفور.

كما تُقَدَّم الكنافة في جميع الحفلات والمناسبات، كالأعراس والولائم ومناسبات النجاح والاجتماعات العائلية؛ يجب الاعتدال في تناولها حتى لا تُسَبِّب الضرر والسمنة. وبالإضافة لاشتهارها في معظم البلدان العربية، تشتهر الكنافة أيضاً في تركيا والقوقاز واليونان. ويتم تقديمها أحياناً مع الشاي أو القهوة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى طريقة عمل الكنافة بالكريمة