أخبار عاجلة
موسيماني يحدد صفقات الأهلي الجديدة -

أبرز قضية.. مطالبة رؤساء تحرير الصحف بإقالة وزير الدولة للإعلام

أبرز قضية.. مطالبة رؤساء تحرير الصحف بإقالة وزير الدولة للإعلام
أبرز قضية.. مطالبة رؤساء تحرير الصحف بإقالة وزير الدولة للإعلام

سيطر اجتماع رؤساء تحرير الصحف للمطالبة بإقالة وزير الدولة للإعلام، على برامج التوك شو، حيث أكدوا أن هناك محاولات لجر الإعلام لاشتباكات فرعية غريبة، لافتين إلى أن الاجتماع رسالة صارخة من الإعلام المصرى الحر.

فى هذا السياق قال الإعلامى نشأت الديهى، إن مجلة روز اليوسف، نظمت الأحد، اجتماعًا لغالبية رؤساء تحرير ومجالس إدارات الصحف القومية والخاصة، ومن مقدمى البرامج والكتاب؛ تلبية لدعوة الكاتب الصحفى أحمد الطاهرى رئيس تحرير مجلة "روزاليوسف"، وطالب رؤساء تحرير وإعلاميون بإقالة وزير الإعلام.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، الأحد، أن الحفاظ على احترام مهنة الصحافة والإعلام واجب على الجميع، ولا يقبل أحد إهانة الصحافة والإعلام ومن هنا جاءت دعوة مؤسسة روز اليوسف لجميع الإعلاميين للوقوف وقفة موحدة فى مجابهة أعداء الدولة والوقوف بجانب القيادة السياسية، والتعبير عن غضب الجماعة الصحفية من وزير الدولة للإعلام لاستضافته لأحد من قام بإهانة الإعلام والإعلاميين، وكأنه وافق على إهانة الإعلاميين والصحفيين ووصفهم بما لا يليق.

واعتبر، أن هذا الاجتماع رسالة صارخة من الصحافة والإعلام المصرى الحر الذى علم المنطقة، ومشيرا إلى أن من يهاجم الإعلام والصحافة المصرية ويحاول الصيد فى الماء العكر مساره فاضح ومعروف، ولم ينجح أحد فى وضع الإعلام المصرى فى ظرف غير ملائم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ماذا يحدث لجسمك عند الإقلاع عن التدخين.. تعرف على الفوائد قصيرة وطويلة الأجل
التالى فوائد صحية لعصير الليمون.. تحسين الهضم ومنع التجاعيد وحصوات الكلى