أخبار عاجلة
سماء غائمة مصحوبة برياح نشطة على 6 مناطق -
عودة «مسلسل» الرعب -

أبطال مسلسل "ضل راجل" ينتهون من تصوير حلقة فى برنامج "لايت شو" على الحياة

أبطال مسلسل "ضل راجل" ينتهون من تصوير حلقة فى برنامج "لايت شو" على الحياة
أبطال مسلسل "ضل راجل" ينتهون من تصوير حلقة فى برنامج "لايت شو" على الحياة

إنتهى أبطال عمل مسلسل "ضل راجل" من تصوير حلقة فى برنامج "لايت شو"، المذاع على قناة الحياة مع المذيعة أميرة العدلى، وتم إجراء لقاءات مع كل من النجم ياسر جلال ونيرمين الفقى ونور اللبنانية وإيهاب فهمى وعصام السقا ورنا رئيس، ومن المقرر إذاعتها خلال الأيام المقبلة .

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته ياسر جلال، نور، ومحمود عبدالمغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

برنامج "لايت شو" يذاع أيام الأحد والثلاثاء والخميس على فضائية الحياة الساعة العاشرة مساء، ويقدمه كل من المذيعة أميرة عدلى وآية غريانى، ويتضمن البرنامج عدة فقرات، حيث يستعرض البرنامج كل ما يخص عالم الفن، فضلاً عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصوير الأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها.

واستضاف البرنامج في الحلقات السابقة عددًا كبيرًا من نجوم الفن منهم الفنان صلاح عبدالله، وهانى رمزى، ودياب، وصبرى فواز وادوارد وأسامة منير ونسمة محجوب والمطرب أبو وغيرهم .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إسعاد يونس تستضيف مخترعين مصريين فى "صاحبة السعادة" غدا
التالى صناع فيلم Judas and the Black Messiah ضيوف "its show time".. الليلة