أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

أشرف سنجر: توافق مصرى أردنى تجاه دعم القضية الفلسطينية

أشرف سنجر: توافق مصرى أردنى تجاه دعم القضية الفلسطينية
أشرف سنجر: توافق مصرى أردنى تجاه دعم القضية الفلسطينية

قال الدكتور أشرف سنجر خبير السياسات الدولية فى قطاع أخبار المتحدة، إن السياسة الخارجية المصرية والأردنية على خط واحد متفقان فى كل التفاصيل والموضوعات المتعلقة بالإقليم والأمن الإقليمى وأهمها القضية الفلسطينية، وما يحدث فى غزة الآن من جريمة متكاملة الأركان.

وأضاف أشرف سنجر، خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن اتفاق الرئيس السيسى مع الملك عبد الله الثانى ملك الأردن على كافة التداعيات والتحذيرات المتعلقة بكل الأفكار الرديئة التى تتحدث عن اجتياح رفح وزلزلة القطاع أكثر مما هو عليه الآن من دمار شامل.

ولفت أشرف سنجر إلى أن لقاء وزير الخارجية المصرى والفرنسى والأردنى يمثل مركزية مهمة لسياسة خارجية مصرية أردنية تتحدث مع العالم بقلب وعقل وكلام واحد، مؤكدا أن القانون الدولى يجب أن يردع كل مجرم ومتجبر ولكن تفشل القواعد القانونية الدولية أمام قوة البطش والقوة التى تستخدم، ولكن ما فعلته مصر والأردن وكافة الدول العربية منذ 7 أكتوبر وحتى الآن هو إظهار أن كل ما يقوم به الاحتلال يضعه فى خانة المنبوذين المكروهين من كافة دول العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسلسل صدفة الحلقة 23.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
التالى عصام زكريا لـ"الشاهد": مسلسل الحشاشين عمل درامي جيد الصنع بشكل مذهل