أخبار عاجلة
شركة Take-Two تُعلن عن تسريح 5% من قوته العاملة -

مسلسل فراولة الحلقة 7.. نيللى كريم تمنح خالد عليش خاتماً وتسكن بالزمالك

مسلسل فراولة الحلقة 7.. نيللى كريم تمنح خالد عليش خاتماً وتسكن بالزمالك
مسلسل فراولة الحلقة 7.. نيللى كريم تمنح خالد عليش خاتماً وتسكن بالزمالك

موقف إنساني، كشف عن جانب آخر من شخصية فراولة "نيللى كريم"، بعدما أخبرتها دينا "علا رشدي" بأن والدها جاء ليأخذ الراتب الشهري، وطلبت منها أن تخبر والدها بأنها تساعده بسرية تامة، وذلك خلال أحداث الحلقة السابعة من مسلسل فراولة، والذى يُعرض على قناة "DMC" ومنصة WATCH IT.

ورغم إنسانيتها، ذكرت نيللى كريم أنها لن تسامح والدها على مواقفه معها ووالدتها، وكذلك زوجة والده منصورة، وقررت أن تسكن في منطقة الزمالك، بشراء شقة والدة لؤي، والتي كانت تعيش في مستوى عالى وترفض أن يلعب معها خلال طفولتها.


وفي ظهور كوميدى للنجم خالد عليش، كشفت فراولة أن زرع إحدى أسنانه غيّر حياته، كما قدمت له خاتم ليساعده في النجاح الفني ويصل للعالمية.


وبالصدفة بعدما استعانت بستايلست، اكتشفت أنها كانت طبيبة وزوجة للطبيب النفسي الدكتور إبراهيم "صدقي صخر"، وطلبت منها كشف قصتها معه بعد طلاقها منه.


وفي موقف مفاجئ، عاد جندي "أمجد عابد" لطلب العمل مع فراولة، بعد غلق شركته، إلا أنها قررت أن تجعله يعمل "أوفيس بوي" وهو ما لاقى سخرية العاملين في الشركة.


مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صحة العين.. 5 أطعمة غنية بمضادات الأكسدة للحفاظ على رؤيتك
التالى 6 نصائح للتغلب على مخاطر التقلبات الجوية على الأطفالالأحد 31/مارس/2024 - 08:42 م تشهد مصر حاليا حالة من التقلبات الجوية نتيجة فترة تغيير الفصول حيث تنخفض وترتفع درجات الحرارة يوميا مايضعف المناعة للكبار والصغار.