أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الخميس 18/4/2024 في مصر -

أطعمة لا ينتهي مدة صلاحيتها أبدا

أطعمة لا ينتهي مدة صلاحيتها أبدا
أطعمة لا ينتهي مدة صلاحيتها أبدا
هناك نوعان من المواد الغذائية التي يمكن الاحتفاظ بها أكثر أو أقل حتى نهاية الوقت ، على الرغم مما ينص عليه تاريخ انتهاء الصلاحية. لذلك ليست هناك حاجة للتخلص منها والذهاب إلى المتجر لشراء طعام جديد وهي:

العسل : سيتغير لون العسل ويتبلور بعد مرور بعض الوقت ، لكنه لا يزال آمنًا تمامًا للأكل. يمكنك تحويل العسل المتبلور إلى سائل مرة أخرى ، قم بوضع وعاء العسل (المغلق) في وعاء به ماء ساخن وفقا ل " tips-and-tricks"

الأرز : تاريخ انتهاء الصلاحية الموجود على علبة الأرز ليس له صالحية ، إذا احتفظت بالأرز في مكان جاف وبارد ، فستظل قادرًا على تناوله في غضون عشرين عامًا. الشيء نفسه ينطبق على المكرونة والمعكرونة المجففة.

الخضار المعلبة : بمجرد فتح العلبة ، سوف تفسد الخضروات بالطبع بعد وقت قصير. لكن طالما لم تفتح العلبة ، ستبقى الخضروات صالحة للأكل ، حتى في غضون أربعين عامًا!

الخل : يمكنك استخدامه مدى الحياة ، لذلك لا تتردد في شراء زجاجة جامبو.

دقيق الذرة : لدى الجميع تقريبًا هذا المنتج المعجزة في مخزنهم . يستخدمه بعض الناس بشكل يومي ، لكن مع آخرين يتجمع الغبار في الخزانة. وهذا ليس بالأمر الكبير، ورغم ذلك، لأن دقيق الذرة ستبقى غير ملوث ل  ذلك منذ فترة طويلة أن لديك حتى كبير-أحفادنا سوف تكون قادرة على استخدامها بأمان.

زبدة الفول السوداني : لا تتردد في شراء هذا بكميات كبيرة عندما يكون معروضًا للبيع ، لأنه يمكنك بأمان صنع شطيرة زبدة الفول السوداني بعد سنتين إلى خمس سنوات من شراء القدر. الزيت الموجود في زبدة الفول السوداني هو ما يجعلها تدوم.

بالطبع ، يجب أن تثق دائمًا في حواسك عندما تقرر ما إذا كنت لا تزال تأكل شيئًا أم لا. هل رائحتها كريهة أم تبدو سيئة ؟ ثم من المحتمل أن يكون قد انتهى بالفعل ، لذلك من الأفضل عدم تناوله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 6 نصائح للتغلب على مخاطر التقلبات الجوية على الأطفالالأحد 31/مارس/2024 - 08:42 م تشهد مصر حاليا حالة من التقلبات الجوية نتيجة فترة تغيير الفصول حيث تنخفض وترتفع درجات الحرارة يوميا مايضعف المناعة للكبار والصغار.