تعرفي على أنواع الفينير الخاص بابتسامة الوجه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال الدكتور باسم سمير استشاري طب الأسنان وعضو جمعية سترومان لزراعة وتجميل الأسنان بسويسرا، إن هناك نوعين من فينير الأسنان، هما الفينير الثابت والفينير المتحرك، ويطلق على الفينير المتحرك "الابتسامة السرية" وهي طريقة خفية للحصول على أفضل ابتسامة بأسرع وقت وبأقل التكاليف.

وأوضح الدكتور باسم سمير، أنه يتم تصنيع الفينير المتحرك من مادة بلاستيكية بعد أخذ قياسات الأسنان في عيادة طبيب الأسنان، كما أن إجراء تركيب فينير الأسنان المتحرك أسرع وأسهل من إجراء تركيب الفينير الثابت فالفينير المتحرك يتطلب جلستين فقط الأولى للقياس والثانية للتركيب.

وأضاف فينير الأسنان المتحرك يتميز بأن تكلفته منخفضة مقارنة مع الفينير الثابت التقليدي، فضلا عن أن فينير الأسنان تقنية تجميلية وليست علاجية حيث يعمل على علاج بعض المشكلات التجميلية التي تعانيها الأسنان إما لقلة العناية الشخصية بالأسنان وإما بسبب اتباع بعض العادات الخاطئة.

وأشار باسم سمير إلى أن الفينير يعالج مشكلات اصفرار الأسنان الناتجة عن التدخين أو تناول مشروبات الكافيين بشكل مستمر، وكذلك مشكلات الأسنان المتباعدة وغير المتناسقة وهي عيوب خلقية يعمل الفينير على تجميلها وإخفائها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق