“القومي للمرأة” يطلق فعاليات معسكر “أنا وعائلتي” لأهالي حي الأسمرات

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يطلق المجلس القومى للمرأة الجمعة 18 أكتوبر فعاليات معسكر "أنا وعائلتى" لأهالى حى الأسمرات بالمقطم ويستمر لمدة يومين.
وتأتى الفعاليات فى إطار الشراكة بين المجلس وشركة "ويل سبرنج" وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، ويستهدف المعسكر تقوية الروابط الأسرية والوصول لعلاقات أسرية سليمة وتنشئة أفضل للأطفال الذين يمثلون مستقبل .
اقرأ أيضا: طريقة عمل المهلبية بالكاسترد والقشطة
وأشارت رئيسة المجلس القومي للمرأة إلى أن المعسكر يضم 40 أسرة من أهالى حي الأسمرات بالمقطم، ويتضمن المعسكر تنفيذ أنشطة ترفيهية وتثقيفية ورياضية لجميع افراد الاسرة، بالاضافة الي القيام بتوعية الآباء والأمهات علي كيفية التعامل وتربية الأبناء تربية سليمة قائمة على التفاهم والمحبة والود، بالاضافة الي تنفيذ ورش عمل لأفراد الأسرة يؤدون خلالها الأعمال اليدوية التى يستعرضون من خلالها مهاراتهم مثل الرسم وتشكيل المجسمات بالخشب والصلصال، وغيرها من الأنشطة المختلفة.
يذكر أن معسكر "أنا وعائلتى" يعتبر المعسكر الرابع الذى ينفذه المجلس لأهالى حى الاسمرات، حيث كان قد تم تنفيذ معسكرات "انا وبابا"، "انا ماما"، و"اكتشفنى" في إطار نفس الشراكة.

المصدر اهل مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق