مهجة عبد الرحمن تكشف أصعب مشاهد "البيه البواب"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

روت الفنانة مهجة عبد الرحمن كواليس مشاركتها مع الفنان الراحل أحمد زكى فى فيلم "البيه البواب"، موضحةً أن الفنان عادل إمام كان البطل الأول للفيلم، لكن اختلف مع القائمين على الفيلم بعد أسبوع من التصوير، فانسحب من العمل، وقدّم "زكى" دور البطولة بدلًا منه.

وأضافت "مهجة" خلال حوارها مع الإعلامية أسماء مصطفى فى برنامج "هذا الصباح"، اليوم الثلاثاء، أن أول مرة تقف فيها أمام الكاميرا كانت فى فيلم "الحريف"، لكن حجم مساحة الدور فى "البيه البواب" كان جيدًا للغاية، لافتةً إلى أنه عندما طلبوها للمشاركة فى الفيلم، لم يكن هناك "استايلست"، فأعطوها 500 جنيه لكى تشترى الملابس الخاصة بالدور، قائلةً: "أخدت الـ500 جنيه ومن فرحتى روحت على كرداسة فورًا لوحدى وجبت لبسى كله اللى ظهرت بيه فى الفيلم".

وأشادت مهجة عبد الرحمن بمدى اهتمام الفنان الراحل أحمد زكى بكل تفاصيل العمل، موضحةً أنه قبل بداية التصوير وجد أن الغرفة التى تظهر فى الفيلم كمسكن للبواب وأسرته ذات حوائط بيضاء نظيفة تعجب من الأمر، قائلاً: "إزاى دى أوضة بواب لسه جاى من الصعيد.. عايز شخبايط على الحيطان عشان تبان إنها مش جديدة".

فى نفس السياق كشفت "مهجة" عن أصعب مشهد قامت بأدائه فى الفيلم، موضحةً أنّها تعرضت للسقوط خلال نزولها من القطار بصحبة الفنان أحمد زكى، أثناء سير القطار، مضيفةً: "أحمد نزل قبلى ورجلى انحشرت بين الرصيف والقطر وأنا بنزل.. وزكى رجع وشالنى بإيده عشان القطر ما يمشيش على رجلى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق