أخبار عاجلة
وصفات طبيعية للحصول على أظافر طويلة وقوية -
مي عمر تكشف علاقة "لؤلؤ" بشيرين عبد الوهاب -
الأهلي يفتح تحقيقا بسبب "نيدفيد" -

الطالع الفلكي الإثنين 15/2/..زَهْرَةْ جِرْمَانْيَا!

الطالع الفلكي الإثنين 15/2/..زَهْرَةْ جِرْمَانْيَا!
الطالع الفلكي الإثنين 15/2/2021..زَهْرَةْ جِرْمَانْيَا!

*القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى الحَمَلْ.

**فلكياً/هندياً: القمر فى الدّلو ، ويدخل الحُوت.

 

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من 21 يناير - 19 فبراير.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من  12 فبراير - 14 مارس.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد الذّابِح من 10 فبراير - 22 فبراير.

اليوم 7 أمشير قبطى ، 14 شُبَاط رُومى ، 2 رَجَبْ ، ميمُون للغاية ، تقديم الشكر لله تَعَالى أنْ صَوّرَنَا فأحْسَنَ صُوَرَنَا مُشدّد عليه اليوم فى ثقافة قدماء المصريين.

 قال الحكيم المصرى: -خَزْنَة مَتيِنَة فيها تِربَاس ألمَانى مِألوَظْ إبن هِرْمَة.(عادل إمام من فيلم لصوص لكن ظرفاء-1968)

*القمر فى الحَمَلْ "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*مولودة اليوم 

جين سيمُور بطلة فيلم جيمس بُوند عش ودَعْ غيرك ، مطلقة ولها إبنة واحدة و ثلاثة أبناء ، هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم جويسى بينولوبى ولهيلمينا فرانكنبرغ وهو إسمها الحقيقى (فرانكنبرغ إسم لمدينة فى مقاطعة هِسِنْ بجنوب ألمانيا مايُشير لأصولها الألمانيّة) مع التنبيه أنها لا تُعبّرعن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(الغالية التى تحبّ والدها)،(يَا لجَمَالِهَا)،(الإنقلاب الشتوى)،(ملكة لكنها متواضعة)،(عين الزّهرة)،(عبثيّة لاتُطاق)،(دم ماعز)،(اللون البَمْبَة)،(سيّدة تكشف صدرها)،(سيّدة راقية من ويلز)،(مياه زرقاء صافية نقيّة)،(بولتر جايْسْت/ عفريت مزعج لسكان المنزل)،(روحٌ مُبَارَكة).

*إخترت لك من قَنَاة يُوتيُوب

بمناسبة ذكرى ميلاد جين سيمُور ألحان وأغانى أفلام جيمس بوند بأفلام السّتينات والسّبعينات.

1-MATT MONRO - FROM RUSSIA WITH LOVE - LIVE - 007 THEME (HQ-856X480)

2-Lulu 1975 The Man With The Golden Gun

3-James Bond Theme - David Arnold RARE VERSION (HQ)

4-JOHN BARRY - JAMES BOND THEME - LIVE (HQ - 856X480) 3D VIDEO

5-Live and Let Die (Suite)

6-Bond 77 (The Spy Who Loved Me Soundtrack)

7-James Bond vs Hans (You Only Live Twice)

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: طاقة اللون الوردى تعنى أداء واجباتك الزوجيّة إن كنت متزوّجاً ، أو سهرة لطيفة أمام فيلم من الزّمن الجميل إن كنت عازباً ، بمشيئة الله تَعَالى.

برج الثور: لا تستخف بشخص متواضع صغير الشأن، مُمِلّ أو ثقيل الظل ، ربّما قام بمساعدتك يوماً ما فى وقت يتخلى فيه عنك الأصدقاء.

برج الجوزاء: إحرص على مُرافقة المُحترمين الناجحين بذلك تضمن إكتساب الخبرة أو توثيق العلاقة معهم ، وابتعد عن المشبوهين ، من جاور السّعيد يسعد.

برج السّرطان: إصلاح الضرر على الجبهة العاطفية يبدو اليوم أسهل من أىّ وقتٍ مضى فسارع ببذل مجهود قليل لتُفاجأ بنتجية مُمتازة بمشيئة الله تَعَالى.

برج الأسد: إستعادتك لأمل مفقود لوظيفة أو أموال فقدت الأمل فيها مرتفعة، بادر بقرع الباب من جديد على الآمال المفقودة إن كانت الإشارات إيجابيّة.

برج العذراء: العاطفة ليست لهواً لكنّها موضوعٌ جادّ وعليك النظر لها بصورة أكثر صرامة لتنفّذ وعودك التى قطعتها على نفسك، فالبركة الآن أو اللعنة للأبد.

برج الميزان: إستعمالك لمهارة تقسيم الوقت يعنى إنهاء أكثرمن عمل، على الأقل تأكد من إنهاء جزء من تلك الأعمال بصورة نهائيّة ، مالا يُدرك كله لايُترك كله.

برج العقرب: الجواب بيبان من عنوانه، مقولة تتذكرها عند تقديم شخص مشكوك فى نزاهته أومستند مشكوك فى صحّته، صدّق إحساسك وخذ وقتك الكافى من الفحص.

برج القوس: لاتقدّم إقتراحات أو نصائح لغيرك إلا عندما يُطلب منك ذلك لتوفّر على نفسك صفة التطفّل ، مَنْ تَدَخّل فيما لايعنيه.

برج الجدى: عليك تركيز نشاطك لإحراز هدف محدّد واضح بدلا عن تشتيت جهدك على أكثر من نشاط، أنجز القليل ،لكن أنجزه بإتقان.

برج الدّلو: إستعمل الألقاب والألفاظ المُناسبة لوضع مساحات بينك وبين الآخرين لتضمن أنّهم لن يقومو برفع الحواجز وتعطيل العمل ، من كَثُرَ مُزَاحُه قَلّت هَيْبَتُه.

برج الحوت:  نقص أحد الفيتامينات قد يتسبب فى العصبية أوالكآبة أو تشتت القدرة الذهنية على التركيز بعملك،عليك بتوازن الطعام وأداء فروضك الرّوحية بانتظام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الطالع الفلكى السّبت 27/2/2021..الإتّفَاقَات النَّاجِحَة!