أخبار عاجلة
اختبار جديد يحدد سلالة فيروس كورونا.. تفاصيل -
الجمهور يطارد ميريهان حسين.. لهذا السبب -
لقاح "سينوفاك" يصل الفلبين نهاية الشهر الجاري -

توقعات الأبراج.. حظك اليوم الأثنين 1 فبراير

توقعات الأبراج.. حظك اليوم الأثنين 1 فبراير
توقعات الأبراج.. حظك اليوم الأثنين 1 فبراير 2021

حرصًا من بوابة "الفجر" الإلكترونية على توفير المعلومات اللازمة لقرائها الكرام، وتزويد متابعيها بالأخبار المهمة التي تفيدهم، ننشر لكم توقعات الأبراج اليوم الأثنين 1 فبراير .

برج الحمل

ترغب اليوم في السفر للخارج. لن يتعاطف البعض معك في هذا اليوم لأنك لا تعبر عن حزنك بالكلام ولكنك تتنهد فقط! ننصحك بألا تقص أي تفاصيل عن حياتك لأي شخص. تذكر أنه من المهم جدا أن تتعلم دروسا من هذه الحياة وأول هذه الدروس أن تعرف متى تصمت ومتى تتكلم.

برج الثور

من المحتمل حدوث بعض الاضطرابات في حياتك العاطفية اليوم. أنت بحاجة إلى أن تتحدث مع الحبيب من القلب إلى القلب. قد يزداد العنف والاضطراب في حياتك اليوم إذا لم تبذل أي مجهود للحد منهما. يمكنك تجنب أي توتر واضطراب فقط بالتعبير عن مشاعرك بكل وضوح.

برج الجوزاء

قد يؤذي البعض مشاعرك ولذلك ستتحول من شخص مرهف الحس إلى شخص قوي شجاع تستطيع أن تواجه الآخرين حتى إن كلفك الأمر أن تؤذي مشاعرهم. ربما يكون ذلك نتيجة لسوء تعاملهم معك منذ فترة ولكن كنت تخفي مشاعرك الحقيقية عنهم.

برج السرطان

تريد أن يعرف العالم من حولك ما هو شعورك الآن؟ أنت لست خجولا ولذلك تحرر وعبر عن مشاعرك بصراحة. أنت شخص عاطفي جدا ولذلك لا تحكم على الأمور بعقلك فقط. تحب أن تركز على قضية واحدة، فالتفكير في أكثر من قضية في آن واحد لن يوصلك إلى أي شيء في النهاية.

برج الاسد

هذا هو الوقت المناسب لتخبر شخصا ما بسر كنت تخفيه عنه منذ وقت طويل. كن صريحا فالكتمان لن يفيدك. لا تقلق من النتائج وانطلق بكل ثقة وقوة. كل شيء يتوقف على جرأتك وقوتك. سيحاول الآخرون الاستفادة منك، فتصرف بحكمة.

برج العذراء

أنت اليوم تبدو على ما يرام بل تتحسن أمورك من إلى الأفضل خلال ساعات اليوم. حاول أن تنجز كل أعمالك في الصباح الباكر حتى تستغل وقت المساء للاتصال بالأصدقاء. الموازنة بين الأمور هي سر سعادتك ونجاحك ومفتاح حل أي مشكلة اليوم.

برج الميزان

من الصعب جدا أن يتعامل أي شخص معك، خاصة في الأيام الأخيرة. عليك أن تتحدث بطريقة موضوعية وعقلانية. مشاعرك وعواطفك قد تسبب لك كارثة وربما تجعلك تخرج من مشكلة إلى مشكلة أكبر. كل ما تحتاج اليوم هو أن توازن بين العاطفة والعقل.

برج العقرب

تحقق إنجازا ونجاحا في وقت قصير جدا. تتأثر إلى حد ما بالأحداث التي وقعت خلال الأيام الماضية. يبدو أنك كنت متهورا عندما حاولت تحقيق بعض الأهداف. لا تستسلم وأعد التفكير مرة أخرى في استراتيجيتك.

برج القوس

اهتم بكل شيء في حياتك هذا الصباح حتى تكون متفرغا في المساء للاستمتاع بقضاء وقت جميل مع الأصدقاء. من المهم جدا أن ترتب أفكارك حتى تتمكن من توصيل المعلومات للآخرين بسهولة. لا تتردد في اتخاذ منهج مختلف وغير تقليدي.

برج الجدي

سيدفعك البعض إلى التصرف بطريقة تجعلك تفقد أعصابك. عليك أن تتذكر أنك كلما كنت مصرا على هدفك، كان من الصعب أن يغير الآخرون اتجاهاتك وأفكارك. إذا وجدت نفسك منفعلا خذ نفسا عميقا حتى تهدأ.

برج الدلو

سر على الطريق الذي مهدته لنفسك خلال الأسابيع الماضية. تمسك باحلامك وطموحاتك واهتم بكافة التفاصيل بقدر الإمكان. نفذ الخطط التي فكرت فيها الأسابيع الماضية، ولا تخش من معارضة أحد الأشخاص لك أو من عدم قدرتك على تطبيق أحد الأفكار.

برج الحوت

تنتظر اللحظة التي تستطيع فيها أن تنفذ خططك ومغامراتك دون أي معوقات. هل تعلم أن هذه اللحظة قد حانت وما عليك سوى التنفيذ فقط! لديك استراتيجية قوية وهدف ليس مستحيلا ووسائل مساعدة، فماذا تنتظر بعد؟ عليك أن تحقق النجاح اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الطالع الفلكي الثّلاثَاء 2/2/2021..قِصّة حُب!