أخبار عاجلة
حساب المواطن: لا يوجد تاريخ محدد لفتح التسجيل -
سياسي / اهتمامات الصحف العراقية -

الصبحي يزيد متاعب التعاون قبل موقعة الاتحاد

الصبحي يزيد متاعب التعاون قبل موقعة الاتحاد
الصبحي يزيد متاعب التعاون قبل موقعة الاتحاد

الخط الخلفي صداع في رأس كاريترون

تلقى الجهاز الفني لفريق التعاون، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ضربة موجعة قبل الموقعة المرتقبة أمام ضيفه الاتحاد، الخميس المقبل، بعد خسارة جهود المدافع المخضرم نواف الصبحي، بداعي الإصابة على مستوى العضلة الخلفية.

وأعلن السكري، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «أظهرت الفحوصات الطبية إصابة الصبحي، بتمزق من الدرجة الثانية في عضلة الفخذ الخلفية، يحتاج معه إلى فترة علاج وتأهيل من 4 إلى 6 أسابيع».

وأضاف سكري القصيم أنه يتمنى الشفاء العاجل للمدافع المخضرم صاحب الـ30 عامًا، من أجل العودة سريعًا للملاعب لسد الثغرة الواضحة في الخط الخلفي للفريق، والتي باتت صداعًا في رأس كارتيرون، في ظل تذبذب النتائج في الجولات الأخيرة، والتي كلفت الفريق الابتعاد على المربع الذهبي.

وعانى الصبحي من متاعب على مستوى عضلة الفخذ الخلفية، في مباراة السكري الماضية أمام مضيفه القادسية، والتي حسمها بنو قادس بهدفين دون رد، لحساب الجولة الـ18 من دوري المحترفين السعودي، ليغادر الميدان في الدقيقة 44؛ ليحل بدلًا منه محمد زايد.

ويسعى السكري إلى الخروج من نفق النتائج المخيبة، بعد 3 جولات عجاف تلقى خلالها هزيمتين متتاليتين أمام النصر والقادسية، مقابل تعادل ضد الفيصلي، وزاد من قتامة المشهد عجز رفاق الكاميرواني تاوامبا عن تسجيل أي هدف، مقابل تلقى 5 أهداف.

ويترقب التعاون مهمة محفوفة بالمخاطر أمام ضيفه الإتحاد، مساء الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، لحساب الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وتراجع رجال المدرب الفرنسي إلى المركز الثامن على سلم ترتيب دوري المحترفين، برصيد 25 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف الضيف القادم من جدة، بعد مرور 18 جولة، جمعها من الفوز في 6 مباريات، مقابل 7 تعادلات، بينما تكبَّد 5 هزائم حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

القادسية يستعيد ذاكرة الانتصارات بثنائية نظيفة في شباك التعاون

«كاكو» يصل إلى بريدة استعدادًا للانضمام إلى التعاون

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أكثر من 59 ألف مستفيد من خِدْمات عيادات «تطمن» في بيشة
التالى اجتماع مصري قطري في الكويت لبحث تنفيذ «قمة العلا» بالسعودية