أبوظبي تزيح الستار عن موعد البطولة العالمية لـ«الترياثلون»

أبوظبي تزيح الستار عن موعد البطولة العالمية لـ«الترياثلون»
أبوظبي تزيح الستار عن موعد البطولة العالمية لـ«الترياثلون»

محطة مهمة على طريق مونديال 2022

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد الدولي للترياثلون، الموعد الجديد للبطولة العالمية للترياثلون، يومي 5 و6 من نوفمبر العام الجاري، بعد أن شهد العام الماضي تأجيلها؛ بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك حفاظًا على سلامة وصحة آلاف المشاركين.

وأقر المجلس التنفيذي العالمي للترياثلون بالإجماع، تنظيم البطولة المرتقبة في شهر نوفمبر المقبل؛ ليكون الحدث استعدادًا مهمًا لاستضافة أبوظبي لنهائيات بطولة العالم للترياثلون المقررة في نهاية موسم عام 2022.

وتُقام البطولة ضمن أعلى معايير السلامة والتدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية، ووفقًا لبروتوكول عودة الأنشطة والفعاليات الرياضية، حفاظًا على سلامة جميع المشاركين فيها أو في سباقاتها المجتمعية لمختلف الفئات العمرية التي تُقام على هامشها.

وأكد الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي عارف العواني، أهمية استضافة الحدث العالمي المميز، وعّده محطة تحضيرية مهمة لاستضافة الحدث الأكبر في العام 2022، وهو نهائيات كأس العالم للترياثلون.

اقرأ أيضًا:

تطور جديد في أزمة تبادل الاتهامات بين النصر والشباب

مستشار قانوني يحدد أدلة الإدانة في أزمة النصر والشباب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.