أخبار عاجلة
«هواوي» تخطِّط لإطلاق السيارات الكهربائية -
أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة 26 فبراير 2021 -

صور .. هدية غير متوقعة من سيدة لزوجها في يوم الحب فما هي؟

-02-15

صور .. هدية غير متوقعة من سيدة لزوجها في يوم الحب فما هي؟

لاقت ردود فعل ضخمة
صور .. هدية غير متوقعة من سيدة لزوجها في يوم الحب فما هي؟

المواطن - ترجمة : عمر رأفت

العناوين الفرعية

منحت زوجة هدية غير متوقعة لزوجها بمناسبة الاحتفال بيوم الحب، حيث قررت طباعة جميع صور النساء التي أعجبت زوجها على موقع إنستجرام، وإهداءها له، وهي هدية تعتبر الأغرب في مناسبة يحتفل الرجال والسيدات بإهداء هدايا لبعضهم البعض.

عيد الحب

هدية مفاجئة وغير متوقعة:

وحسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، حصلت جلوريا، والتي تستخدم برنامج الفيديوهات الشهير تيك توك، والتي يُعتقد أنها من الولايات المتحدة، على أكثر من 4.4 مليون مشاهدة لمقطع الفيديو المضحك الخاص بها، وكان بعنوان ماذا أحضرت لحبيبك بمناسبة عيد الحب.

عيد الحب

وقالت جلوريا عند تجهيزها لهدية زوجها أحضرت لزوجي هذا الصندوق الصغير اللطيف وملأته بصور كل الفتيات اللواتي يعجبنه على إنستجرام: أتمنى أن يعجبه، فيما قامت بلصق الصور التي طبعتها على عصا خشبية صغيرة، وتم لصقها بشكل مستقيم في العبوة الورقية.

عيد الحب

ردود فعل ضخمة:

وحازت الفكرة على ردود فعل ضخمة، فوجد بعضهم أن الهدية “مضحكة” وأشادوا بها كثيرًا، وشكروها على الفكرة، وعلق بعض ممن شاهد الفيديو حيث قال أحد الذين شاهدوا المقطع: “لقد أحب الصور، متأكد من أنه سيحب الهدية”.

عيد الحب

فيما قال آخر مازحًا: “يحتاج إلى صندوق أكبر”، وأضاف ثالث: “شكرًا على فكرة الفتاة، سيكون سعيدًا جدًّا، وكتب آخر: “أفضل هدية على الإطلاق من فضلك أرسلي رد فعله”، وقال آخر: “فجأة أنا سعيد لأنني أعزب”.

 

 
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تيري هنري يفك الارتباط مع مونتريال إمباكت لهذا السبب
التالى أسعار الذهب في السعودية.. تراجع كبير خلال تعاملات الجمعة