أخبار عاجلة
صدور رسوم الأراضي البيضاء لمدينة جدة -
سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية -

القوة الجوية العراقي يطلب استضافة مباريات مجموعته بأبطال آسيا

القوة الجوية العراقي يطلب استضافة مباريات مجموعته بأبطال آسيا
القوة الجوية العراقي يطلب استضافة مباريات مجموعته بأبطال آسيا

سوف يواجه الوحدة في الدور التمهيدي..

بدأت إدارة نادي القوة الجوية العراقي التحرك رسمياً من أجل استضافة المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا ، في مدينة البصرة، في حال تأهله إلى دور المجموعات.

ويلتقي القوة الجوية مع نادي الوحدة في الدور التمهيدي خلال شهر أبريل المقبل، والفائز منهما سوف ينضم إلى المجموعة الثانية إلى جانب باختاكور الأوزبكي وتراكتور تبريز الإيراني والشارقة الإماراتي.

وأرسلت إدارة القوة الجوية خطاباً رسمياً إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من أجل الحصول على حق استضافة مباريات المجموعة، بحسب موقع «كووورة».

وأوضح عضو الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية، علي زغير، أن كل الظروف متاحة لاستضافة المجموعة في البصرة.

وأضاف زغير: «القوة الجوية لديه الخبرة في التنظيم؛ حيث سبق أن استضفنا عددًا من المباريات، في البطولات الآسيوية المختلفة، بالتالي طلب الاستضافة حق مشروع، والعراق بحاجة إلى هذا الدعم، لاسيما أنه مقبل على استضافة عدد من البطولات الإقليمية والقارية».

يشار إلى أن الاتحاد الآسيوي لجأ إلى استكمال منافسات النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا بنظام البطولة المجمعة في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

اقرأ أيضاً:

«اتحاد القدم»: سندعم الأندية الراغبة في استضافة مجموعته بدوري أبطال آسيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التوتر النفسي المستمر أثناء الحمل يؤثر سلبًا على سلوكيات الطفل
التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض