أخبار عاجلة
عبير صبرى تتعرض لوعكة صحية ونقلها إلى المستشفى -
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -
أخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -

الملحقية الثقافية تعلن أسماء اللجنة الاستشارية الطلابية

الملحقية الثقافية تعلن أسماء اللجنة الاستشارية الطلابية
الملحقية الثقافية تعلن أسماء اللجنة الاستشارية الطلابية

أعلنت الملحقية الثقافية السعودية بالمملكة المتحدة أسماء أعضاء اللجنة الاستشارية الطلابية لدى الملحقية الثقافية، حيث تم اختيارهم لفوزهم بجائزة التميز المؤسسي لإدارات النوادي الطلابية السعودية بالمملكة المتحدة وذلك في دورتها الـ 40-41.

وقالت الملحقية إن الأعضاء الذين يمثلون مدن دراستهم هم عبدالله الشمري لندن، يحيى المعلم أكسفورد، ومحمد العوامي كامبريدج، هادي بنتن جلاسكو وسلطان المضحي مانشستر، وأحلام السلمي نيوكاسل، ومحمد إسلام شيفيلد، وثامر المحيا ساوثهامبتون.

وقدم زملاء المرشحين في النادي الطلابي في ليستر وبرمنجهام وليفربول التهاني والتبريكات لزملائهم متمنين لهم المزيد من النجاحات لتمثيلهم ونقل أصواتهم، مشيدين بالجهود التي تقدمها الملحقية الثقافية في المملكة المتحدة وعلى رأسها الملحق الثقافي الدكتورة أمل جميل فطاني التي أحدثت حراكا كبيرا وتنافسا بين المبتعثين والمبتعثات لنقل الصورة الحسنة عن المبتعث السعودي والإنجازات التنموية والتطور الذي تشهده المملكة العربية السعودية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق العالم يودع أيقونة الأزياء روبرتو كافالي
التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي