سياسي / اهتمامات الصحف الفلسطينية

سياسي / اهتمامات الصحف الفلسطينية
سياسي / اهتمامات الصحف الفلسطينية

رام الله 03 رجب 1442 هـ الموافق 15 فبراير م واس
واصلت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم تغطية أخبار فيروس كورونا، إذ سجّلت وزارة الصحة الفلسطينية 3 وفيات و804 إصابات بفيروس كورونا و522 حالة تعافٍ في جميع المحافظات الفلسطينية.
وسلطت الضوء على تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية حيث اقتلعت جرافات الاحتلال الإسرائيلي نحو ألف شجرة حرجية في طوباس، وإخطار بهدم 15 منزلا جنوب نابلس، وأجبرت مقدسيًا على هدم بركساته.
وأولت صحف الاثنين اهتمامًا بمطالبة وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، المحكمة الجنائية الدولية، بسرعة إعلان فتح تحقيق بجرائم الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه، بحق أبناء الشعب الفلسطيني وأرضه.
وأوردت خبر اقتحام 119 مستوطنًا يهوديًا الأقصى، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته، قبل أن يغادروا من باب السلسلة.
ونشرت صحف فلسطين أقوال رئيس لجنة تجار القدس حجازي الرشق إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي تسير دورياتها في مناطق مختلفة من القدس القديمة، لإفشال مبادرات مساندة التجارة التي تهدف لتعزيز تعافي أصحاب المحال التجارية من حالة الإغلاق التي كانت مفروضة وتعزيز الشراء من متاجر البلدة.
// انتهى //
11:31ت م
0041
2191547.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض