أخبار عاجلة
رسميًا: وقف العمل على نسخة Anthem Next -

سياسي / اهتمامات الصحف المغربية

سياسي / اهتمامات الصحف المغربية
سياسي / اهتمامات الصحف المغربية

الرباط 03 رجب 1442 هـ الموافق 15 فبراير م واس
واصلت الصحف المغربية الصادرة اليوم، تتبعها لسير عملية التلقيح ضد فيروس كورونا بالمغرب، لافتة النظر إلى أن عدد المستفيدين من الجرعة الأولى من اللقاح قد تجاوز مليون و300 ألف شخص.
وتناقلت ترحيب رئيس الوزراء الليبي المنتخب عبد الحميد محمد الدبيبة، بتأكيد المغرب على مواصلة دعم المصالحة الوطنية في ليبيا، وحرصه على أن يبقى حاضنا لأي حوار بين الليبيين وذلك خلال اتصاله الهاتفي مع وزير الشؤون الخارجية المغربي ناصر بوريطة.
وأبرزت صحف الرباط أجواء التفاؤل الفلسطيني بتحقيق المصالحة الداخلية، بعد محادثات القاهرة، رغم تحفظ بعض الفصائل الفلسطينية.
وأخبرت عن تنفيذ القوات البحرية المصرية والإسبانية أمس، تدريبًا مشتركًا عابرًا بقاعدة "برنيس" البحرية، في نطاق الأسطول الجنوبي بالبحر الأحمر، من أجل الارتقاء بمستوى التدريب وتعزيز تبادل الخبرات.
وتناولت صحف الاثنين مساعي وزير الدفاع الأمريكي الجديد لويد أوستن، لطمأنة الشركاء في الحلف الأطلسي بشأن إحياء التزام واشنطن تجاه الحلف قبيل الاجتماع المقرر خلال هذا الأسبوع.
وسلطت صحف المغرب الضوء على الحريق الكارثي الذي دمر ما لا يقل عن مئة صهريج وقود في أفغانستان عند أحد المعابر الحدودية، وخلف أضرارًا بملايين الدولارات.
// انتهى //
11:11ت م
0038
2191539.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / تجارة طريف تُنفِّذ 215 جولة رقابية على المنشآت التجارية وتباشر 34 بلاغًا
التالى عام / أفغانستان: مقتل 5 عناصر من الشرطة الأفغانية وإصابة 3 آخرين