أخبار عاجلة
لقاح كوفاكسين الهندي فعال بنسبة 81% -

الصحة: 84% من إصابات كورونا الجديدة سجلت في 3 مناطق

الصحة: 84% من إصابات كورونا الجديدة سجلت في 3 مناطق
الصحة: 84% من إصابات كورونا الجديدة سجلت في 3 مناطق

من بينها الرياض

قالت وزارة الصحة، اليوم الأحد، إن 84% من حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا المستجد سجلت في الرياض والشرقية ومكة المكرمة.

وأضافت الوزارة، خلال المؤتمر الصحفي اليوم بشأن مستجدات فيروس كورونا، أنه تم تسجيل 322 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة خلال الـ«24» ساعة الماضية..  

واستكملت الوزارة، أنه بهذه الحصيلة يرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 372732، فيما بلغ إجمالي حالات التعافي حتى الآن، نحو 363585، بينما وصل العدد الإجمالي للوفيات بالفيروس إلى 6433 حالة، فقد تم تسجيل 4 حالات وفاة، و282 حالة تعافٍ، خلال الـ24 ساعة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / قيادة القوات المشتركة للتحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" : اعتراض وتدمير طائرة دون طيار "مفخخة" أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه المملكة
التالى عام / قيادة القوات المشتركة للتحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" : اعتراض وتدمير طائرة دون طيار "مفخخة" أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه المملكة