الإنتر أمام لاتسيو في مهمة خطة صدارة الدوري الإيطالي

الإنتر أمام لاتسيو في مهمة خطة صدارة الدوري الإيطالي
الإنتر أمام لاتسيو في مهمة خطة صدارة الدوري الإيطالي

عقب هزيمة ميلان على يد سبيزيا

يصدم فريق إنتر ميلان بضيفه لاتسيو، اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى «سيريا آ» موسم -.

ويحتلّ إنتر ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 47 نقطة متأخرًا بفارق نقطتين عن ميلان المتصدر برصيد 49 نقطة، الذي خسر مباراته أمس السبت، أمام مضيفه سبيزيا 0-2.

ويسعى إنتر ميلان لمواصلة انتصاراته بعد تغلبه في آخر مواجهتين على بينفينتو وفيورنتينا لمواصلة الضغط على جاره آ سي ميلان صاحب الصدارة، كما يرغب في مصالحة جماهيره بعد وداع كأس إيطاليا من دور نصف النهائي، بعد تعادله السلبي الثلاثاء الماضي، أمام مضيفه يوفنتوس، علمًا بأنّ لقاء الذهاب خسره بنتيجة 2-1.

وفي المقابل يطمح لاتسيو في تحقيق فوزه السابع على التوالي بعد سلسلة نتائج رائعة في المباريات الست الأخيرة، والتي بدأت بالفوز على فيورنتينا في الجولة 16 بنتيجة 2-1، وأخيرًا على كالياري بهدف وحيد في الجولة الماضية.

اقرأ أيضًا:

يوفنتوس يجدد اهتمامه بالتعاقد مع نجم ريال مدريد
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض