أخبار عاجلة
ريال مدريد يعلن قائمة الفريق لمواجهة الأهلي -
نجم ريال مدريد يفضل الالتحاق بأرسنال عن برشلونة -

سياسي / اهتمامات الصحف السودانية

سياسي / اهتمامات الصحف السودانية
سياسي / اهتمامات الصحف السودانية

سياسي / اهتمامات الصحف السودانية

الاثنين 1444/6/16 هـ الموافق 2023/01/09 م واس


الخرطوم 16 جمادى الآخرة 1444 هـ الموافق 09 يناير 2023 م واس
أبرزت الصحف السودانية الصادرة اليوم تجديد رئيس مجلس السيادة في السودان الفريق عبد الفتاح البرهان ونائبه الجنرال محمد حمدان دقلو أمس، مع بدء المرحلة النهائية للعملية السياسية، التعهد بانسحاب الجيش من السياسة وتسليم قيادة المرحلة القادمة للمدنيين بموجب الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين المكونين العسكري والمدني.
وركزت على ترحيب وتهنئة المملكة العربية السعودية لجمهورية السودان على انطلاق المرحلة النهائيّة من العملية السياسية في السودان، وما تم من إجراءات لترتيب أولويات هذه العملية، وتنفيذ إجراءات تهيئة المناخ وبناء الثقة بين كافّة الأطراف.
وعرجت صحف الاثنين على تجديد عضو مجلس السيادة السوداني الطاهر حجر، تأكيده بعدم العودة لمربع الحرب مرة أخرى، ولن ندع أحداً يسعى لفصل أي جزء من السودان مهما كلف ذلك.
وتطرقت على توجيه وزير المالية السوداني الدكتور جبريل إبراهيم ديوان الضرائب بضرورة التوسع في المظلة الضريبية، وإدخال ممولين جدد، والحد من التهرب الضريبي.
// انتهى //
10:36ت م
0023
2415971.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وظائف إدارية شاغرة في مطارات جدة
التالى اقتصادي / سوق الأسهم الأمريكية يغلق على ارتفاع