أخبار عاجلة
فيلم الرعب M3GAN يحقق 148 مليون دولار حول العالم -

موعد مباراة السعودية والعراق والقنوات الناقلة

يترقب عشاق بطولة كأس الخليج مساء الغد، مباراة السعودية والعراق في إطار لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة خليجي 25 المقامة حاليًا في مدينة البصرة العراقية.

مباراة السعودية والعراق 

وتبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة والربع من مساء الغد بتوقيت المملكة حيث تُقام على ملعب البصرة الدولي عبر قنوات OMAN SPORTS HD ، القنوات الرياضية السعودية، الشارقة الرياضية الإماراتية، العراقية الرياضية، ALKASS ONE HD.

قد يهمّك أيضاً

وتُعد مباراة السعودية والعراق غدًا الثامنة بين المنتخبين ضمن منافسات بطولة كأس الخليج، ولم يتعادلا في أي لقاء، حيث نجح منتخب العراق الأول لكرة القدم في تحقيق الفوز 5 مرات، مقابل انتصارين للأخضر.

السعودية واليمن

تاريخ المواجهات

وتعود أول مواجهة بينهما إلى “خليجي 4” في قطر عام 1976، ونجحت العراق في الفوز، قبل أن يكسب المنتخب السعودي بهدفين دون رد في نسخة 1979، وكرر فوزه برباعية نظيفة في “خليجي 7”.

ونجح المنتخب السعودي في الفوز بهدفين مقابل هدف في “خليجي 8″، قبل أن تفوز العراق بثنائية دون رد في “خليجي 9″، وانتصر الأخضر بهدف نظيف في “خليجي 18″، قبل أن يفوز أسود الرافدين بنتيجة 2/0 في “خليجي 21”.

وكانت مباراة الافتتاح أول أمس انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخب العراقي المضيف ومنتخب عمان، بينما حقق منتخب السعودية فوزًا مهمًا على المنتخب اليمني، بنتيجة هدفين دون رد.

العراق وعمان

وبالأمس، حقق المنتخب البحريني فوزًا مهمًا على المنتخب الإماراتي بنتيجة هدفين مقابل هدف، أما منتخب قطر ففاز على المنتخب الكويتي بهدفين دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شرورة ونجران الأعلى حرارة بـ 32 مئوية وطريف الأدنى
التالى اقتصادي / سوق الأسهم الأمريكية يغلق على ارتفاع