أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف البريطانية -
براد بيت وجورج كلوني يبدئان تصوير Wolves -

“تعليم الطائف”: استمرار الدراسة عن بعد غدًا

“تعليم الطائف”: استمرار الدراسة عن بعد غدًا
“تعليم الطائف”: استمرار الدراسة عن بعد غدًا

قررت إدارة تعليم الطائف، اليوم، تعليق الدراسة الحضورية بمدارسها، غدا الإثنين الموافق 9 من يناير، بسبب الأحوال الجوية، وحرصا على سلامة الطلاب ومنسوبي التعليم.

وقال الحساب الرسمي لـ”تعليم الطائف” عبر “توبتر”: “بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الطلاب/ات والهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس ومنسوبي/ات مكاتب التعليم، فقد تقرر استمرار الدراسة عن بعد يوم غدٍ الاثنين بـ تعليم الطائف والمحافظات التابعة له تعليميًا؛ وستكون الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي”.

ونبّه المركز الوطني للأرصاد في تقرير له، اليوم، من هطول أمطار متوسطة قد تصل – بمشيئة الله تعالى – إلى غزيرة على منطقة مكة المكرمة، مصحوبة برياح سطحية تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية.

وأشار المركز إلى أن الحالة تشمل «العاصمة المقدسة وجدة ورابغ والطائف والجموم والكامل وخليص وبحره والليث والقنفذة والعرضيات وأضم وميسان والخرمة والموية ورنية»، وأنها تبدأ من اليوم وتستمر حتى يوم غد الاثنين.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هيئة النقل تنفذ أكثر من 173 ألف عملية فحص خلال ديسمبر 2022
التالى سياسي / اهتمامات الصحف البريطانية