أخبار عاجلة
3 أعراض للحروق الشمسية و 4 نصائح للوقاية منها -

الباطن يحقق فوزًا ثمينًا أمام الرائد ويغادر منطقة الهبوط

الباطن يحقق فوزًا ثمينًا أمام الرائد ويغادر منطقة الهبوط
الباطن يحقق فوزًا ثمينًا أمام الرائد ويغادر منطقة الهبوط

حصد 3 نقاط

حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن 3 نقاط ثمينة من الفوز على نظيره الرائد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين موسم -.

وبهذا الفوز، رفع الباطن رصيده إلى 20 نقطة وقفز إلى المركز الـ12 ليغادر منطقة الهبوط، بينما تجمد رصيد الرائد عند 19 نقطة وتراجع إلى المركز الـ13.

وافتتح الباطن التسجيل عند الدقيقة 47 بمساعدة النيران الصديقة بعدما حول مدافع الرائد، عقيل بلغيث، كرة عرضية إلى داخل مرمى فريقه بالخطأ.

وعند الدقيقة 59، عزز الباطن من تقدمه بإحراز الهدف الثاني عن طريق لاعبه يوسف المزيريب الذي تلقى تمريرة طويلة خلف دفاع الرائد حولها بتسديدة مباشرة إلى داخل الشباك.

وتمكن الرائد من تقليص النتيجة بإحراز هدفه الأول عند الدقيقة 80، بعدما قطع لاعبه أحمد الزين الكرة عند الجانب الأيسر قبل أن يتوغل داخل منطقة جزاء الباطن ويطلق تسديدة أرضية قوية لم يتمكن الحارس من التصدي لها.

وعند الدقيقة 90+6 طالب الرائد باحتساب ركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على مدافع الباطن، إلا أن حكم المباراة رفض احتسابها بعد التأكد من صحة قراره بمساعدة تقنية الفيديو «VAR».

وكثّف الرائد من هجماته خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بهدف إدراك التعادل، إلا أن ضيق الوقت لم يسمح له بجانب قوة دفاع الباطن.

اقرأ أيضاً:

نياكاتي يقود الوحدة إلى استعادة نغمة الانتصارات على حساب الفيصلي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى في أول أيام فصل الصيف.. طقس حار نهاراً وزخات برد على المرتفعات