الاتفاق يكشف سبب غياب الكويكبي عن التدريبات قبل مواجهة الهلال

الاتفاق يكشف سبب غياب الكويكبي عن التدريبات قبل مواجهة الهلال
الاتفاق يكشف سبب غياب الكويكبي عن التدريبات قبل مواجهة الهلال

العطوي يمنح اللاعبين راحة غدًا السبت

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبًا استرجاعيًّا، اليوم الجمعة، على ملعب عبدالله الدبل بالنادي بعد تغلبه على أبها.

واشتمل التدريب تمارين استرجاعية للاعبين الذين خاضوا مباراة أبها، التي تخللها جري حول الملعب، وتمديد العضلات، فيما أدت المجموعة الثانية تدريبات لياقية بالكرة.

وقسَّم المدير الفني خالد العطوي لاعبي الاتفاق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتم المران بمناورة على جزء من الملعب.

وشهد التدريب غياب لاعب الوسط محمد الكويكبي بإذن من إدارة الفريق؛ لظرف اضطراري، فيما سيخضع المدافع سعيد الربيعي لأشعة الرنين للكشف عن الإصابة التي تعرض لها في مباراة أبها، ودفعته إلى عدم استكمال اللقاء.

من جهة ثانية، منح الجهاز الفني، غدًا السبت راحة للاعبي الفريق قبل أن تستأنف التدريبات مساء الأحد تحضيرًا لمواجهة الهلال يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري المحترفين.

ويحتل الاتفاق المركز الخامس في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 27 نقطة من 18 مباراة، بينما يأتي الهلال في المركز الثالث برصيد 33 نقطة من 17 مباراة.

اقرأ أيضًا:

الحربي يدير مباراة الفيصلي والوحدة.. والزهراني يضبط موقعة الرائد والباطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شرطة الرياض: تحديد هوية شخص تحرش بنساء والقبض عليه
التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض