أخبار عاجلة

نياكاتي يقود الوحدة إلى استعادة نغمة الانتصارات على حساب الفيصلي

نياكاتي يقود الوحدة إلى استعادة نغمة الانتصارات على حساب الفيصلي
نياكاتي يقود الوحدة إلى استعادة نغمة الانتصارات على حساب الفيصلي

ضمن منافسات دوري المحترفين

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة فوزاً مثيراً على مستضيفه الفيصلي، بنتيجة 4-2، اليوم الجمعة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين موسم -.

وبهذا الفوز رفع الوحدة رصيده إلى 24 نقطة وتقدم إلى المركز الثامن مؤقتاً، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 20 نقطة في المركز الحادي عشر.

وافتتح الوحدة التسجيل عند الدقيقة 12 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد «VAR»، وسددها يوسف نياكاتي مسجلًا الهدف الأول.

وعند الدقيقة 48، عزز الوحدة من تقدمه بإحراز الهدف الثاني عن طريق المتألق يوسف نياكاتي.

وتمكن الفيصلي من تقليص النتيجة بإحراز الهدف الأول في الدقيقة 53 عن طريق مبارك الصقور لاعب الفرسان بالخطأ من مرماه بعد عرضية فشل في إبعادها.

وفي الدقيقة 67، أضاف الفيصلي الهدف الثاني عن طريق محمد الصيعري بعد أن استلم تمريرة من جوليو تفاريس داخل منطقة الجزاء.

وقبل النهاية بدقائق وبالتحديد في الدقيقة 85 أحرز نياكاتي الهدف الثالث «هاتريك» بعد عرضية من أحمد عبده، قبل أن يتلقى الفيصلي الهدف الرابع في الدقيقة 87 عن طريق بيتراتوس.

ويعد هذا الفوز هو الأول الذي يحققه الوحدة منذ الجولة الـ11 عندما تغلب على الإتفاق بنتيجة 2-1، قبل أن يتعادل في 3 جولات ويخسر مثلها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / تونس تسجل 713 إصابة جديدة بفيروس كورونا
التالى للرجال والنساء.. وظائف أكاديمية بجامعة حفر الباطن