أخبار عاجلة

بمكالمة هاتفية.. محتال ينفق 175 ألف إسترليني من بطاقة محرز الائتمانية

بمكالمة هاتفية.. محتال ينفق 175 ألف إسترليني من بطاقة محرز الائتمانية
بمكالمة هاتفية.. محتال ينفق 175 ألف إسترليني من بطاقة محرز الائتمانية

النجم الجزائري اكتشف الواقعة بعد شهر

تمكن محتال من سرقة بيانات البطاقة المصرفية للجزائري رياض محرز، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي؛ حيث أنفق منها مبلغًا كبيرًا من المال.

وأنفق شخص يدعى شريف محمد، البالغ من العمر 32 عامًا، 175 ألف جنيه إسترليني من بطاقة محرز، قبل أن يبلغ النجم الجزائري المصرف بضرورة إيقاف البطاقة.

وحسبما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فقد أنفق شريف عشرين ألف إسترليني على المقامرة والمشروبات والملابس في جزيرة إيبيزا الإسبانية.

كما أنفق شريف مبالغ كبيرة على الإقامة في فنادق فاخرة بلندن مثل «شانجريلا»، إلى جانب تناول الطعام في مطاعم فاخرة.

وحول الواقعة، قال كبير مفتشي شرطة لندن السابق، ميك نيفيل، لصحيفة «ذا صن» البريطانية، إنه يستغرب كيف لم يكتشف محرز ضياع مبلغ كبير من بطاقته إلا بعد مرور شهر!

وأضاف ميك: «أستغرب كيف لم يلاحظ محرز إنفاق مبالغ كبيرة على أشياء لا يشتريها لاعبو كرة القدم عادة مثل الوجبات السريعة، والأغذية ذات السعرات الحرارية العالية».

وتمت عملية الاحتيال باتصال شخص بمصرف «باركليز» مدعيًا أنه محرز، وطلب إصدار بطاقة مصرفية، وحصل عليها مستخدما بيانات مزوّرة، لينفق لاحقا منها مبالغ طائلة.

ودافع محامي شريف عن موكله بأنه كان فاقدًا للسيطرة على تصرفاته خلال فترة استخدامه لبطاقة محزر، وذلك بسبب تعاطيه للمخدرات، وإكثاره من شرب الكحوليات.

جدير بالذكر أنه تم إطلاق سراح شريف بموجب كفالة مالية، في انتظار الحكم النهائي الذي سيصدر يوم 25 فبراير الجاري.

اقرأ أيضا

مدرب المنتخب الجزائري: رياض محرز غير سعيد في مانشستر سيتي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / رئيس جامعة نجران يلتقي لجنة شؤون الأسرة بالمنطقة
التالى الأندلس العقارية توصي بتوزيع 35 مليون ريال على المساهمين