أخبار عاجلة
خطة رئيس الوزراء الأيرلندى للتعايش مع كورونا -
ولي العهد يبعث تهنئة للشيخ نواف الأحمد -
ولي العهد يعلن عن إطلاق شركة السودة للتطوير -
إيران ستحاسب مهما طال إفلاتها -

المغرب يرفض إقامة مباراة الوداد وكايز تشيفز بدوري أبطال أفريقيا

المغرب يرفض إقامة مباراة الوداد وكايز تشيفز بدوري أبطال أفريقيا
المغرب يرفض إقامة مباراة الوداد وكايز تشيفز بدوري أبطال أفريقيا

طالب بنقلها إلى بلد آخر أو تأجيلها

أرسل الاتحاد المغربي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، رسالة إلى لجنة الأندية بالاتحاد الأفريقي للعبة (كاف)؛ لإبلاغه بقرار السلطات المغربية بعدم السماح بإقامة مباراة الوداد البيضاوي المغربي مع ضيفه كايزر تشيفز الجنوب أفريقي ببطولة دوري أبطال أفريقيا؛ بسبب الإجراءات الاحترازية للحد من تفشير فيروس كورونا.

وكان مقررًا إقامة مباراة الوداد، الفائز باللقب القاري عامي 1992 و2017، مع كايزر تشيفز يوم السبت المقبل، بمدينة الدار البيضاء، في مستهل مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي تضم أيضًا حوريا كوناكري الغيني وبيترو أتلتيكو الأنجولي.

وكشف اتحاد الكرة المغربي عن أن هذا الإجراء يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة من قبل السلطات المغربية؛ لمكافحة فيروس كورونا المستجد.
وفي بيان نشره على موقعه الإلكتروني الرسمي، قال اتحاد الكرة المغربي: وجه الاتحاد المغربي لكرة القدم رسالة للجنة الأندية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم تخبرها فيه بأن السلطات المغربية قررت عدم السماح بإجراء مباراة الوداد وكايزر تشيفز.

وأضاف الاتحاد المغربي أن ذلك يأتي؛ بسبب السلامة الصحية المرتبطة بالتطورات الأخيرة لفيروس كورونا.

وأضاف البيان: طالب الاتحاد المغربي لكرة القدم، الاتحاد الأفريقي بتأجيل المباراة أو إجرائها في بلد آخر إن تعذر ذلك.

وتسود حالة من الخوف الشديد في مختلف بلدان العالم من تفشي السلالة الجديدة من فيروس كورونا والتي نشأت في جنوب أفريقيا، وهي السلالة التي تفشت في عدد من الدول.

اقرأ أيضًا:
تكريم ثنائي بايرن ميونخ بسبب «ركل كورونا»
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأمير عبدالعزيز بن سعود على رأس مستقبلي وزير الداخلية العراقي
التالى 4 خطوات للإبلاغ عن وفاة متقاعد