أخبار عاجلة
محمد آل الشيخ: الصحـويون كرروا فتنة الخوارج -
اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 25 \2\2021 -
بوابة مصر الرقمية تصل إلى مليون و300 ألف مستخدم -

بغلف يرد على أنباء حرمان النصر من التسجيل

بغلف يرد على أنباء حرمان النصر من التسجيل
بغلف يرد على أنباء حرمان النصر من التسجيل

عبر عن استيائه منها

قلل عبدالعزيز أحمد بغلف، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، من أهمية الأنباء التي تحدثت عن معاقبة نادي النصر بالمنع من تسجيل اللاعبين لثلاث فترات متتالية.

وعبر بغلف عن استيائه من تلك الأنباء بتغريدة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال فيها: النصر لن يسجل.. النصر سوف يشطب.. ما هذا الهراء؟!

ووجه عبدالعزيز بغلف رسالة إلى جماهير النصر فقال: ألا ترى عزيزي العالمي كلما سار الفريق بشكل صحيح ظهر لنا من يحاول زعزعة الفريق بأخبار غير دقيقة؛ لأنه لم يحصل على مبتغاه الإعلامي؟

وأضاف بغلف إن بعض الأقلام النصراوية تتبنى دون قصد هذه الحملة التي تستهدف النصر، مؤكدًا إن النصر بخير والنادي له إدارة أعلم ببواطن الأمور.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد كشفت صدور قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بمنع النصر من تسجيل لاعبين جدد لثلاث فترات متتالية تبدأ من فترة التسجيل الصيفية المقبلة، وذلك على خلفية عدم قيام النادي بسداد مستحقات نادي جالطة سراي التركي في صفقة انتقال المدافع البرازيلي مايكون إلى النصر، كما أكدت التقارير البريطانية إن نادي النصر تلقى خطابًا يوم 20 يناير الماضي يفيد بتوقيع العقوبة عليه.

وفي سياق آخر، أعلن نادي النصر، أن عبدالعزيز بغلف قدم دعمًا ماليًّا للنادي مقداره سبعمائة ألف ريال، وقال النادي إن هذا الدعم يأتي استمرارًا لدعم بغلف المتواصل للنصر.

اقرأ أيضًا:
مايكون يتسبب في منع النصر من التعاقدات لثلاث فترات تسجيل متتالية
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ترتبط أنشطته بالمخابرات التركية.. مصرع «القائد الشبح» في حادث سير
التالى إنقاذ حياة مريض يعاني تجمعًا دمويًّا حول القلب