أخبار عاجلة
التأمينات تستأنف غدا صرف معاشات مارس -

الهاجري: محاولة استهداف مطار أبها جريمة حرب

-02-10

الهاجري: محاولة استهداف مطار أبها جريمة حرب

طالب تصنيف ميليشيات الحوثي كجماعة إرهابية

المواطن - الرياض

العناوين الفرعية

أكد سفير الشباب العربي لدول مجلس التعاون الخليجي عضو مجلس إدارة مجلس الشباب العربي بجامعة الدول العربية، محمد بن عايض الهاجري، أن محاولة استهداف مطار أبها الدولي وتهديد المسافرين المدنيين جريمة حرب.

استهداف مطار أبها :

واعتبر الهاجري، في تصريح صحفي، أن تنفيذ الحوثيين لمثل تلك العمليات بقدرات نوعية متقدمة يثبت تورط النظام الإيراني بدعم الميليشيا الحوثية، ويمثل استمرار انتهاك قرارات مجلس الأمن.

وأضاف الهاجري أن الأداة الإجرامية الإرهابية الحوثية مستمرة في إطلاق الطائرات من دون طيار، لتنفيذ الأعمال العدائية والإرهابية باستهداف المدنيين والمنشآت المدنية.

تصنيف الحوثيين كجماعة إرهابية:

وطالب الهاجري المنظمات الدولية بتصنيف ميليشيات الحوثي كجماعة إرهابية؛ لكونها لا تقل عن بقية المنظمات الإرهابية خطرًا، وتشكل تهديدًا للسلم والأمن الدوليين، ووصل نشاطها إلى جميع القارات؛ مما يؤكد يومًا بعد يوم أنها تنفذ أجندة إيرانية، وتبيع مقدرات الشعب اليمني، وقراراتها لصالح إيران التي كانت وما زالت تمارس أدوارًا سلبية وخطيرة للغاية في المنطقة، وتقوم بدعم ميليشيات إرهابية ممثلة بالحوثي.


شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مقتل وإصابة 10 أشخاص بانفجار لغم أرضي في باكستان
التالى مواطن يتلقى لقاح كورونا من ابنته الممرضة: أشعر بالفخر