أخبار عاجلة

بواتينج يتخلى عن بايرن ميونخ.. وغموض حول دوره في مقتل صديقته السابقة

بواتينج يتخلى عن بايرن ميونخ.. وغموض حول دوره في مقتل صديقته السابقة
بواتينج يتخلى عن بايرن ميونخ.. وغموض حول دوره في مقتل صديقته السابقة

غادر قطر وعاد إلى ألمانيا على وجه السرعة

أعلن هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء، أن فريقه سيواجه تيجريس أونال المكسيكي في نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم، غدًا الخميس، من دون قلب الدفاع المخضرم جيروم بواتينج، وقال فليك: إن بواتينج سيعود إلى ألمانيا لأسباب شخصية.

وقال فليك، في مؤتمر صحفي افتراضي: فوجئنا بهذا الأمر. جيروم بواتينج حضر لي وطلب العودة إلى البلاد، برغم أن نتيجة اختبار فيروس كورونا الخاصة به جاءت سلبية، لكنه سيعود للبلاد ولن يكون متاحًا مع الفريق حتى إشعار آخر.

وكانت صديقة بواتيج السابقة، عارضة الأزياء كاسيا لينهارت، أمس الثلاثاء، ميتة في شقتها في العاصمة الألمانية برلين.

وكانت عارضة الأزياء الشابة كاسيا لينهاردت، أمًا لطفل، على علاقة بالمدافع الألماني جيروم بواتينج منذ 15 شهرًا، قبل أن يعلنا انفصالهما بعد عدة اتهامات متبادلة أنهت علاقتهما.

وتعتبر أسباب وفاة كاسيا لينهاردت غير معروفة في الوقت الحالي، برغم أنها لا تشير إلى وجود أطراف ثالثة، وتتجه الاتهامات بشكل كبير نحو مدافع بايرن ميونخ، جيروم بواتينج.

وكان المدافع الألماني أول من أعلن انفصاله من هذه العلاقة قبل أيام قليلة، بعد أن تعرضت عارضة الأزياء نفسها لحادث سير، وفي اختبارات ما بعد الاصطدام، كشفت عن وجود كحول في دماء كاسيا لينهاردت، مع الأخذ في الاعتبار أن بواتينج نفسه اتهمها بتخريب علاقته بشريكته السابقة ريبيكا سيلفيرا.

ولم تصمت عارضة الأزياء كاسيا لينهاردت في مواجهة هذه الاتهامات القاسية من قبل لاعب بايرن ميونخ، فقالت: إن علاقتهما انتهت بعد سلسلة من الأكاذيب من قبل جيروم بواتينج وخيانة دائمة مزعومة من قبله.

إضافة إلى ذلك، جاءت عارضة الأزياء لتتهم المدافع الألماني بأنه الشيطان، وانتهت بتحذيره: سأتحدث، لكن عليّ أن أهدأ، من فضلكم أعطوني الوقت وسوف أتحدث.

وكان بواتينج قد شارك في المباراة التي فاز بها بايرن ميونخ بهدفين دون رد على الأهلي المصري في قبل النهائي يوم الإثنين الماضي.

ويتطلع بايرن ميونخ بطل ألمانيا إلى إحراز سادس ألقابه في أقل من تسعة شهور، وهو الإنجاز الذي سبقه إليه برشلونة الإسباني عندما فاز بستة ألقاب في 2009.

اقرأ أيضًا:
بواتينج يصف مقتل فلويد بـ«قتل منعدم الضمير»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الداخلية: 500 مليون دولار قدمتها المملكة لمكافحة كورونا
التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض