مانشستر سيتي يختار استراتيجية هادئة للتعاقد مع ميسي

مانشستر سيتي يختار استراتيجية هادئة للتعاقد مع ميسي
مانشستر سيتي يختار استراتيجية هادئة للتعاقد مع ميسي

بعيدًا عن ضوضاء باريس سان جيرمان

أكدت تقارير إسبانية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي حدد موعد الدخول في مفاوضات مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، من أجل حسم الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبثت شبكة ESPN العالمية، اليوم الأربعاء، تقريرًا قالت فيه إن النادي الإنجليزي سينتظر حتى مارس أو أبريل من أجل الدخول في مفاوضات مع ميسي، وكسب خدماته في صفقة انتقال مجانية.

وينتهي عقد ميسي، البالغ من العمر 33 عامًا، في يونيو المقبل، وله حرية التفاوض والتوقيع لأي نادٍ بعدما دخل الفترة الحرة منذ يناير الماضي.

وكان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد أعلن مؤخرًا نيته في ضم النجم الأرجنتيني، وقد أحدث هذا الإعلان ضجة كبيرة.

وذكرت تقرير شبكة ESPN أن مصادر مقربة من نادي برشلونة، أكد أن الطريقة التي يتبعها باريس سان جيرمان لمحاولة التعاقد مع ميسي خاطئة، كما أن ميسي لا يفضلها؛ لأنه لا يحب تلك الضوضاء في وسائل الإعلام، ولا يحبذ التصريحات التي خرجت من النادي الباريسي.

وأضاف التقرير: تؤكد مصادرنا أن مانشستر سيتي ما زال يتابع ميسي، لكنهم قرروا تبني أسلوب مختلف للحصول على توقيعه.. لقد استخدموا استراتيجية مماثلة للتي حدثت العام الماضي، عندما تحدث مدربهم بيب جوارديولا مع ميسي عبر الهاتف وشرح له مشروع سيتي.

وأكدت الشبكة أن عددًا قليلًا من موظفي النادي الإنجليزي لا يزالون على اتصال منتظم مع المقربين من ميسي.

اقرأ أيضًا:
باريس سان جيرمان يغري ميسي بعرض خيالي
الأعلى في إسبانيا.. ضرائب ميسي توازي ما يدفعه 120 ألف شخص

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض